بعد نجاح بيروت 303.. عابد فهد يستعد من أجل دراما رمضان 2023

بعد نجاح بيروت 303.. عابد فهد يستعد من أجل دراما رمضان 2023 

مدى بوست – فريق التحرير 

يبدو أن الفنان السوري “عابد فهد” يستعد للمشاركة في عمل فني جديد يتم تحضيره من أجل المنافسة في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023.

وفي التفاصيل، تداولت مواقع إعلامية أنباءً حول بدء النجم السوري بدأ قراءة نص مسلسل جديد للسيناريست السوري “رامي كوسا” سيكون ضمن أعمال دراما رمضان 2023.

المسلسل المذكور سيحمل اسم “النار بالنار”، ويعود به كوسا إلى الساحة الفنية بعد آخر أعماله “أولاد آدم” الذي عرض في رمضان 2020 من إخراج الليث حجو.

عابد فهد

قصة مسلسل “النار بالنار”

وحسبما أفادت الأنباء المتداولة فإن مسلسل “النار بالنار” هو عمل واقعي يتناول العلاقة بين العاصمة اللبنانية بيروت والأزمة السورية.

وأضافت أنه من المتوقع أن تبدأ مرحلة اختيار الممثلين، مشيرةً إلى أن الفنانة نادين تحسين بيك هي أولى المرشحات للمشاركة في دور البطولة ومن المحتمل أيضاً مشاركة عبد المنعم عمايري.

ومن جهته، أكد الفنان عابد فهد الأنباء المتداولة حول مسلسل “النار بالنار” من خلال مشاركة الخبر عبر خاصية الستوري في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

آخر أعمال الفنان عابد فهد

خلال الفترة الماضية، بدء عرض مسلسل “بيروت 303” من بطولة عابد فهد  وسلافة معمار و​معتصم النهار​ و​نادين الراسي​، وغيرهم من نجوم سوريا ولبنان، وهو عمل دراما عربية مشتركة مكون من 15 حلقة من تأليف: سيف رضا حامد وإخراج: إيلي السمعان ومن إنتاج شركة الصباح إخوان.

المسلسل مقتبس عن قصة حقيقية وتدور أحداثه بعد سقوط طائرة ركاب في البحر قادمة من إسطنبول إلى بيروت تحت عنوان رحلة بيروت 303 ويختفي بعض ركابها ليكون المشاهد أمام سلسلة من الأحداث المفاجئة والغـ.ـامضة، لتنكشف مجموعة من الحقائق غير المتوقعة.

ويجسد عابد فهد في العمل شخصية “عزيز” وهو شخص يمتلك شركة تركيب عطور ظاهرياً، لكنه متورط بأعمال مشـ.ـبو هة في الخـ.ـفاء تنكشف طبيعتها بتوالي الأحداث. كما يتضح كونه على علاقة غرامية ممتدة منذ أكثر من 15 عاماً بسيدة تدعى “رزان” ويجسد دورها الفنانة نادين الراسي رغم مرور 25 عاماً على زواجه من ”تاج/ سلافة معمار“.

وتلقى المسلسل إشادات واسعة من قبل الجمهور، الذين أثنوا على الكاريزما الخاصة وقوة الحضور التي يتمتع بها عابد فهد، والأداء العالي لسلافة معمار، وأشاد آخرون بأداء نادين الراسي ومحافظتها على ملامحها الطبيعية ورونقها الخاص.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق