محمد الأحمد يستعين بابن شقيقته في “الحجرة” ووسامة الأخير تلفت الأنظار (صورة)

محمد الأحمد يستعين بابن شقيقته في “الحجرة” ووسامة الأخير تلفت الأنظار (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

كشف طبيب الأسنان “فاطر سعد الدين” ابن شقيقة الفنان السوري “محمد الأحمد” عن مشاركته في أحدث أعمال الأخير وهو مسلسل “الحجرة” الذي انتهى الأحمد من تصوير مشاهده فيه حديثاً.

جاء ذلك في تدوينة لـ سعد الدين نشرها عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” أعلن فيها أنه تمت الاستعانة فيه كـ دوبلير في المشاهد الثنائية في مسلسل “الحجرة”.

وأعرب الشاب فاطر سعد الدين عن سعادته بهذه المشاركة وفخره بخاله الفنان محمد الأحمد، واصفاً تجربته في هذا العمل بـ “الحلوة والمتعبة” متمنياً النجاح للمسلسل.

محمد الأحمد

محمد الأحمد يرد

وكتب ابن شقيقة محمد الأحمد في تدوينته: ”الخال الحبيب والنجم الكبير محمد الأحمد، انبسطت كتير بتجربة العمل معك بإحدى أعمالك، بعمل فيه جهد كبير وخاصة بوجود دورين بشخصيتين مختلفتين، ويتطلب وجود شبيه أو دوبلير بالمشاهد الثنائية”.

وأضاف: “كانت رحلة حلوة ومتعبة، وان شاء الله تطلع نتيجة التعب بالنهاية، طبيب الأسنان مراد، واهم، في مسلسل الحجرة“.

ومن جهته، رد الفنان محمد الأحمد على رسالة فاطر بتعليق كتب فيه: ”حبيب الخال، كانت مهمة صعبة، بس انت قدها وأكتر“.

تفاعل المتابعين

وحظيت التدوينة بتفاعل المتابعين الذين أبدوا إعجابهم بوسامة ابن شقيقة محمد الأحمد لافتين إلى الشبه الكبير بينهما، متمنين للفنان السوري كل التوفيق والنجاح في مسلسله الجديد.

ومما جاء في التعليقات: “شو حلوين”، “الشبه كبير بينكم”، “كوبي بيست الله يوفقكم ويخليكم لبعض”، نسخة من خالك”، “هنلاقيها منين من الخال ولا ابن اختو ما شاء الله”.

مسلسل الحجرة

جدير بالذكر أن مسلسل “الحجرة” وهو دراما عربية مشتركة من تأليف: زهير رامي الملا وإنتاج: فالكون فيلمز، وبطولة مجموعة من الفنانين من سوريا ولبنان، منهم: محمد الأحمد، نور علي، عمار شلق، فؤاد يمين، رندة كعدي، نهلة داوود، وسيعرض في 10 حلقات على إحدى المنصات.

يتصدى الفنان محمد الأحمد لبطولة المسلسل، حيث يجسد فيه دورين هما شخصية “مراد” وهو طبيب أسنان و“واهم” وهو الفكرة التي في رأسه وبطله.

وتدور أحداث مسلسل الحجرة حول تعرض البطل لحادثة تجعله يفكر أن العدل لم يأخذ مجراه مما يدفعه لمحاولة الحصول على حقه بطريقة قد تتخطى الحدود.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق