يوشع محمود: رشا شربتجي راهنت على الشباب ولم تخسر الرهان (فيديو)

يوشع محمود: رشا شربتجي راهنت على الشباب ولم تخسر الرهان (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري يوشع محمود في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، أجري على هامش حضوره لحفل دعم الأطفال من ذوي الهمم، الذي أقيم منتصف الشهر الجاري في قصر العظم في العاصمة السورية دمشق.

وأكد محمود أنه حضر الحفل مدفوعًا بالمحبة والرغبة في رسم بسمة على وجوه هؤلاء الأطفال، مشيرًا لوجود مختصين ساعدوه في التواصل مع الأطفال ولم يكن الأمر صعبًا على الإطلاق.

يذكر أن محمود تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق عام 2020 وقدمته المخرجة رشا شربتجي في مسلسل كسر عضم في شخصية سومر.

يوشع محمود

رشا شربتجي لا تخسر الرهان

يرى الفنان يوشع محمود أن كسر عضم نجح نجاحًا كبيرًا بجميع المقاييس، معتبرًا الوجوه الشابة أحد عناصر هذا النجاح، فقد تفاعل معهم الجمهور بطريقة إيجابية وبالكثير من المحبة.

وأضاف محمود أن هذا النجاح يرفع من الروح المعنوية للفنانين الشباب، كونهم في بداية مسيرتهم الفنية، مؤكدًا أن المخرجة رشا شربتجي راهنت على الشباب ولم تخسر الرهان.

كما يرى محمود أن شربتجي منذ بداية مسيرتها الفنية وهي تراهن على الوجوه الشابة، مشيرًا بأنه وزملائه في كسر عضم كانوا على قدرٍ من المسئولية وقدموا أفضل ما عندهم.

جديد يوشع محمود

أشاد الفنان يوشع محمود بالمخرجة رشا شربتجي وأكد أنها من أهم المخرجين على الساحة الفنية، استطاعت أن تثبت وجودها من عشرات السنين وتصنع بصمتها الخاصة وتقدم مجموعة من الأعمال الهامة.

ويرى أنها منحته فرصة كبيرة للغاية في كسر عضم ومن الصعب أن يرد جميلها عليه، مشيرًا لرد الجميل بالتعاطي الإيجابي مع مهنة التمثيل.

وكشف محمود عن تلقيه لمجموعة من النصوص، يقرأها حاليًا بتمعن؛ ليختار من بينها، مؤكدًا حرصه على انتقاء الأعمال الجيدة وإن كان ما يزال في بداية مسيرته الفنية.

يذكر ان محمود جسد شخصية “سومر” في كسر عضم، شاب يعيش مع رفيقيه علاء/ حسن خليل وإيليا/ يزن الريشاني، وهو شاب يعاني من الاكتئاب ويظهر ذلك في كآبته وأفكاره السوداوية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق