سوزان نجم الدين تطمئن الجمهور على أسعد فضة بعد شائعات رحيله (فيديو)

سوزان نجم الدين تطمئن الجمهور على أسعد فضة بعد شائعات رحيله (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حرصت الفنانة السورية سوزان نجم الدين على تكذيب الشائعات المتداولة عن وفاة الفنان أسعد فضة، فنشرت مقطع فيديو يجمعهما سويًا، أثناء زيارته له حيث يستقر في دولة الإمارات.

نجم الدين قدمت لظهور فضة بوصفه بالفنان الكبير والتاريخ العظيم والإنسان الراقي، مشيرةً إلى أن أول عمل فني شاركت فيه كان من بطولته وبدوره أخبرها أن والدها الشاعر الراحل نجم الدين الصالح أوصاه بها.

جدير بالذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع مقطع الفيديو الذي جمع ما بين نجم الدين وفضة، معبرين عن شوقهم لمشاهدة الأخير على الشاشات مرة أخرى.

أسعد فضة

ردود أفعال

رصد موقع مدى بوست مجموعة من التعليقات على ظهور الفنان أسعد فضة الأخير، فكتب أحدهم: “الرائع أسـعد فضة.. اشتقنا لك” وكتب آخر: “أسـعد فضة إنسان محترم”.

من بين التعليقات أيضًا: “شفته بعام 2009 بسوريا وسلمت عليه، ما شاء الله إنسان خلوق، الله يحفظه ويطول بعمره”، “أعوذ بالله من الشائعات هذه، أنا بعشقه هالممثل، فنان بمعنى الكلمة، والله فكرته فعلا متوفي، الله يطول بعمره يا رب ويخليه لأهله وأحبابه”.

اللافت في ردود الأفعال على الصور التي جمعت ما بين الفنان أسعد فضة والفنانة سوزان نجم الدين، تعرض الأخيرة للكثير من الانتقادات، بسبب ما اعتبره البعض مبالغة في عمليات التجميل ومن بين التعليقات:

“هلأ أسعد فضة عرفناه بس مين معو بالصورة”، ” بكرا بتتكرم عن أفضل زيارة لعام 2022″، “سوزان نجم الدين بتشبه فلة الجزائرية”، “والله إنه أحلى منها”، “سوزان صاير اختصاصها أخذ الصور مع الفنانين الكبار بالسن واللي يطلع عليهم شائعات وفاة وغيرها”.

آخر أعمال أسعد فضة

الفنان أسعد فضة مقل في مشاركاته الدرامية في السنوات الأخيرة، حيث يشارك في مسلسل كل عامين تقريبًا، فقد كان آخر أعماله: الجزء الأول من مسلسل سوق الحرير عام 2020 والذي جسد فيه شخصية “أبو طلال”.

في عام 2018، شارك فضة في مسلسل “فرصة أخيرة” وفي عام 2016 شارك في مسلسل باب الحارة، حيث أدى شخصية “أبو ظافر” في الجزئين الثامن والتاسع بعد اعتذار الفنان أيمن زيدان عن استكمال الشخصية التي جسدها في الجزئين السادس والسابع.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق