أيمن زيدان بصورة نادرة مع والده معلقاً: “لا أدري ماذا تفعل الكلمات بعد الرحيل”

أيمن زيدان بصورة نادرة مع والده معلقاً: “لا أدري ماذا تفعل الكلمات بعد الرحيل”

مدى بوست – فريق التحرير

شارك الفنان السوري “أيمن زيدان” صورة تجمعه مع والده الراحل “غالب زيدان” عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

واستذكر أيمن زيدان والده الراحل بصورة رفقة رسالة مؤثرة عبّر فيها عن مشاعر الحزن التي تعتريه منذ أن فارقه الأخير ورحل قبل تسع سنوات.

وكتب الفنان زيدان في رسالته: ”والدي العزيز، سامحني انني أُعيد كتابة رسالتي إليك فلا شيء قد تغير“.

أيمن زيدان

أيمن زيدان يوجه رسالة مؤثرة لوالده

وتابع الفنان السوري رسالته متسائلاً: “لا أدري ماذا تفعل الكلمات بعد الرحيل.. ولا أدري إن كانت حروف الرثاء تعيد الي اطلالتك وصدى خطواتك ونحنحة إعلان قدومك”.

وبيّن زيدان أنه الحزن الذي الذي خلفه رحيل والده لا يزال ذاته بعد مرور تسع سنوات على رحيله، فكتب: “بعد تسع سنوات على رحيلك لا أخبار جديدة….كل ماتركته من حزن لازال جاثماً على أرواحنا”.

وأضاف معبّراً عن حزنه العميق: “العالم ياأبي لم يعد مبهجاً… لاشيء سوى جبال من المرارة غافية على صدور من أحببت وطعم الايام لازال علقماً”.

واختتم أيمن زيدان رسالته لوالده الراحل قائلاً: “ارقدْ في سكينتك …خسرناك نحن لكنك لم تخسر شيئاً ياأعز من أحببت”.

تفاعل المتابعين

وحظيت تدوينة أيمن زيدان بتفاعل متابعيه حيث انهالت التعليقات التي تواسي الفنان السوري معبرين عن حزنهم لما أصابه ودعوا لوالده الراحل بالرحمة وتمنوا لعائلته الصبر والسلون.

وتفاعل شقيقه الفنان وائل زيدان مع المنشور فدعا بالرحمه لوالده وطول العمر لشقيقه، قائلاً: ”الله يرحم روحو يا رب ويخليلنا ياك يارب“.

وكتب شقيقه مهند زيدان: “الله يرحمو ويجعل مثواه الجنة ياربب وأنت أبونا من بعدو يا تاج راسنا”، وتفاعل المخرج سمير حسين معلقاً: “لروحه الطاهرة السلام والرحمة”.

آخر أعمال الفنان أيمن زيدان

على الصعيد الفني، أطل الفنان أيمن زيدان على الجمهور في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022 عبر الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية “الكندوش”، والمسلسل الكوميدي الاجتماعي الساخر “الفرسان الثلاثة”، كما قدّم برنامجاً قضائياً استقصائياً حمل اسم “غير قابل للطعن”.

أما عن جديده، فانضم أيمن زيدان إلى فريق عمل مسلسل “زقاق الجن” حيث يشارك في بطولته إلى جانب الفنانة أمل عرفة، وهو عمل بيئة شامية من تأليف محمد العاص وإخراج تامر إسحاق ومن إنتاج شركة MB للإنتاج الفني، وتدور أحداثه في خمسينيات القرن الماضي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق