سوسن ميخائيل: رفضت دورًا في جوقة عزيزة وزهدت الحياة بعد رحيل والدتي (فيديو)

سوسن ميخائيل: رفضت دورًا في جوقة عزيزة وزهدت الحياة بعد رحيل والدتي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية سوسن ميخائيل في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، أجري من كواليس تصوير مسلسلها الجديد “قرار وزير”، الذي تُجسد فيه شخصية زوجة الوزير/ جرجس جبارة.

ميخائيل أطلت على جمهورها في شهر رمضان الماضي عبر مجموعة من المسلسلات، نذكر منها: لو بعد حين، بروكار 2، باب الحارة 12، بقعة ضوء، حوازيق، كما كشفت عن مشاركتها في مسلسل “ذهب أيلول” المنتظر عرضه قريبًا.

وأوضحت ميخائيل أنها شاركت في بروكار 2 كضيفة شرف، تمهيدًا لتقديم الشخصية في جزءٍ ثالث بمساحة أكبر، كما شاركت كضيفة شرف في مسلسل حوازيق.

سوسن ميخائيل

رفضت دورًا في جوقة عزيزة

كشفت الفنانة سوسن ميخائيل أن شركة غولدن لاين عرضت عليها دورًا في مسلسل جوقة عزيزة، لكنها اعتذرت عنه؛ لأنها قدمت هذا الدور مِرارًا وأرادت أن تُقدم شخصية مختلفة.

وأكدت ميخائيل أن رفضها للدور لا يعني رفضها للعمل ككل، فقد كانت منتظرة لدورٍ مختلف ولم يحدث، مشيرةً لاستبعادها من أعمالٍ عدة لأسباب غير معروفة بالنسبة لها.

وصرحت ميخائيل أنها تُعول كثيرًا على دورها في مسلسل الدراما العربية المشتركة “ذهب أيلول”، رغم أن الدور ليس كبيرًا، مشيرةً إلى أن مشاهدها صُورت في مخيم الزعتري للاجئين.

كما أكدت ميخائيل أنها لا تشترط شروطا خاصة لقبول المشاركة في الأعمال الدرامية، حتى أنها تتساهل في أجرها المادي عندما يُعجبها الدور، لكن المحسوبية تتسبب في استبعادها من بعض الأعمال.

سوسن ميخائيل: زهدت الحياة بعد رحيل والدتي

نفت الفنانة سوسن ميخائيل أن يكون ما تنشره على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بغرض جعل اسمها تريند، مؤكدةً أنها تشارك يومياتها مع جمهورها من ناحية ومن ناحية أخرى تُعلم شركات الإنتاج بأنها موجودة في سوريا.

وصرحت ميخائيل أن سفرها زاد بعد رحيل والدتها، فقد كانت مرتبطة بها وترعاها؛ لذلك كانت مقلة في السفر، أما الآن فلا تستطيع البقاء في المنزل الذي جمعهما طويلًا.

وأكدت ميخائيل أنها زهدت الحياة بعد خسارة والدتها وكل ما تفعله الآن من مشاركة في أعمالٍ جديدة أو سفر، بغرض أن تعود لحياتها الطبيعية وتستمع قليلًا قبل أن تغادر عالمنا بدورها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق