صباح الجزائري بصورة رومانسية مع زوجها معلقةً: “كبرنا سوا” وأمل عرفة تتفاعل: “أحلى تنين”

صباح الجزائري بصورة رومانسية مع زوجها معلقةً: “كبرنا سوا” وأمل عرفة تتفاعل: “أحلى تنين” 

مدى بوست – فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية “صباح الجزائري” متابعيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة تجمعها بزوجها السيد “رباح التقي”.

وظهرت صباح الجزائري في أحدث إطلالاتها مع زوجها من مدينة إسطنبول التركية، بإطلالة رومانسية وهي تحتضنه معلقة: “كبرنا سوا”.

وحظيت الصورة بتفاعل واسع من قبل المتابعين الذين أثنوا على العلاقة التي تجمع الفنانة صباح الجزائري بزوجها متمنين لهما دوام الحب والسعادة.

صباح الجزائري

تفاعل المتابعين

ومما جاء في التعليقات: “ياربي ترزقنا متل هالمحبة”، “محلاكم”، “العمر الطويل سوا يا رب”، “يالله ما أحلاكن”، بتجننوا الله يحميكن”.

كما تفاعل معها عدد كبير من زملائها في الوسط الفني ومنهم الفنانة أمل عرفة التي علقت: “الله يخليكون لبعض يا احلى تنين”، وكتبت ميسون أبو أسعد: “الله يخليكن لبعض”.

وعلق طلال مارديني: “انشالله بتقبشو قلبي انتوا التنين”، وكتبت صفاء سلطان: “الله مايحرمكن من بعض”، وتفاعل السدير مسعود معلقاً: “الله يخليكون لبعض”.

وصباح الجزائري متزوجة من السيد رباح التقي -لبناني الجنسية- وأثمر زواجهما عن ثلاث أبناء هم: كرم التقي، رشا التقي، ترف التقي، وجميعهم شاركوا في أعمالٍ فنية، لكن الوحيدة التي استمرت هي ترف، والتي تعتبرها والدتها امتداداً لها ولموهبتها.

جديد الفنانة صباح الجزائري

على الصعيد الفني، بدأ مؤخراً عرض مسلسل “شرف” الذي تشارك في بطولته الفنانة صباح الجزائري إلى جانب أمل عرفة وفراس إبراهيم وجوان الخضر.

واستطاع مسلسل “شرف” للكاتبة السورية “ديانا جبور” والمخرج “مجيد الخطيب” من إثارة اهتمام الجمهور بعد عرض أولى حلقاته وسط إشادات بأداء النجمتين صباح الجزائري وأمل عرفة.

وتصدرت الفنانتان السوريتان حديث الجمهور بعد تداول صورة مؤثرة تجمعهما من أحد مشاهد العمل، وأثار المشهد تفاعلاً واسعاً حيث شهدت الحلقة مواجهة وحواراً مؤثراً بين الأم/ صباح الجزائري وابنتها/ أمل عرفة“ حينما قالت لها:“في أمهات بيقولوا لبناتن أنتي شقفة من روحي بس لا أنتي روحي كلها“.

وكانت صباح الجزائري قد شاركت في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022 عبر عدة أعمال هي:” الكندوش ج2، حارة القبة ج2، على قيد الحب، مع وقف التنفيذ.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق