ماغي بوغصن تحتفل بتخرج ابنها من الجامعة والنجوم يتفاعلون (صورة)

ماغي بوغصن تحتفل بتخرج ابنها من الجامعة والنجوم يتفاعلون (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

احتفلت الفنانة اللبنانية “ماغي بوغصن” بتخرج نجلها “ريان” من الجامعة في تدوينةٍ نشرتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ونشرت ماغي بوغصن صورةً تجمعها بنجلها ظهر فيها وهو يرتدي لباس التخرج، بينما اختارت هي إطلالة بسيطة باللون الأبيض.

وأرفقت بوغصن الصورة بتعليق عبرت فيه عن سعادتها العميقة بهذه المناسبة مشيرةً إلى مرور الوقت بشكل سريع، فكتبت: ”لما شريط العمر يمرق بلحظة وابني الصغير يكبر ويتخرج ويكبرلي قلبي الله يحميك حبيبي ريان يا روح الماما وفرحتا ويخليلي ياكن أنت ويارا ونبقى سوا طول العمر“.

ماغي بو غصن

تفاعل المتابعين

وحظيت تدوينة ماغي بوغصن بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تهنئ الفنانة اللبنانية بتخرج ابنها وتمنوا له الحفظ ودوام النجاح والتوفيق.

بينما عبر آخرون عن دهشتهم لكون بوغصن أمّاً لشاب بهذا العمر ورأى بعضهم أنها تبدو وكأنها شقيقته، ومما جاء في هذا السياق: ”الله يخليكن لبعض مش مبين أنك مامي“، وكتبت متابعة أخرى: ”ما شاء الله كأنو أخوات مبروك“.

كما تفاعل عدد كبير من نجوم الفن مهنئين ماغي بتخرج ابنها فكتبت شكران مرتجى: “ماشالله ماشالله مبروك”، وعلقت ديمة الجندي: “الف مبروك الله يحميه وتشوفوه بأعلى المراتب”، كما تفاعل معها كل من سوزان نجم الدين ويزن السيد وعلي سكر ودانييلا رحمة وسيرين عبد النور وغيرهم.

الحياة الشخصية للفنانة ماغي بوغصن

الفنانة ماغي بوغصن متزوجة من المنتج اللبناني “جمال سنان” ولديهما من الأبناء “يارا” و”ريان”، وتجمع بوغصن بأولادها عباقة مميزة إلا أنها دائماً ما تشعر بالذنب اتجاههك بسبب انشغالها بالعمل والتصوير،  وذلك حسب ما ذكرت في لقاء إعلامي سابق.

أما على الصعيد الفني، شاركت ماغي بوغصن في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022 من خلال الموسم الثاني من مسلسل الدراما المشتركة “للموت” الذي تتشارك بطولته مع الفنانين: محمد الأحمد ودانييلا رحمة وباسم مغنية، إخراج: فيليب أسمر، إنتاج: إيغل فيلمز للمنتج جمال سنان.

وفي وقت سابق، كشف برنامج “إي تي بالعربي” عن بدء العمل على إنتاج الموسم الثالث من مسلسل الدراما العربية المشتركة “للموت”، وكان الجزء الثاني منه قد انتهى بإنهاء كل من سحر/ ماغي بو غصن وصديقتها ريم/ دانييلا رحمة وعمر/ باسم مغنية حياتهم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق