رانيا سلوان تشارك مشهداً محذوفاً من “عروس بيروت” يجمعها بـ علاء الزعبي (فيديو)

رانيا سلوان تنشر مشهداً محذوفاً من “عروس بيروت” يجمعها بـ علاء الزعبي (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

شاركت الفنانة اللبنانية “رانيا سلوان” متابعيها مشهداً كان من المفترض عرضه ضمن أحداث الموسم الثالث من مسلسل “عروس بيروت”.

وفي التفاصيل، نشرت رانيا سلون مشهداً محذوفاً من مسلسل عروس بيروت يجمعها بالفنان السوري علاء الزعبي عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وظهرت سلوان التي جسدت دور “داليا” في العمل وهي تغني داخل السيارة إلى جانب علاء الزعبي/ طلال، وتحاول معرفة سبب سعادته لكن طلال رفض الكشف عن السبب إلا قبل وصولهما إلى المكان الذي يقصدانه بـ 25 ثانية حرصاً على عدم نشرها للخبر.

تفاعل المتابعين

وحظي الفيديو بتفاعل واسع من قبل المتابعين الذين عبروا عن اشتياقهم للمسلسل وإعجابهم بالمشهد وعفوية رانيا وطلال، ومما جاء في التعليقات في هذا السياق: “اشتقنا والله”، “ولا أهضم اشتقنا”، “ما أحلى المشهد”، ولك اشتقنالكم يا أحلى كوبل”، “ولا شي بيعبي فراغ عروس بيروت”.

وطالب العديد من المتفاعلين مع الفيديو صناع المسلسل بالتحضير لموسم رابع منه: “اشتقنالكم شو رأيكم بموسم رابع”، “بدنا جزء رابع من عروس بيروت”، “أخ لو في جزء رابع”.

بينما تساءل آخرون عن سبب حذف المشهد: ”ليه انحذف هذا المشهد؟ كان كتير حلو والحلقة كلها نصف ساعة خسارة“، وعلقت متابعة: ”عرفت هذا المشهد لا بد أنه عند اكتشافه لموضوع الأرض التي يتشاركون فيها مع العمة، وأخبر هذا الأمر لفارس عند لقائهما في منزل ربى على العشاء“.

مسلسل عروس بيروت

ومسلسل ”عروس بيروت“؛ هو مسلسل دراما عربية مشتركة من تأليف ميا إدة، وإخراج فكرت قاضي، وقصته مأخوذة عن المسلسل التركي الشهير “عروس إسطنبول”.

ويشارك في بطولة المسلسل: ظافر العابدين، كارمن بصيص، كارمن لبّس، تقلا شمعون، محمد الأحمد، مرام العلي، فارس ياغي، خالد القيش، جو طراد، علاء الزعبي، نور علي وغيرهم.

جديد الفنانة رانيا سلون

انتهت الفنانة رانيا سلوان مؤخراً من تصوير مسلسل “التحدي/ السر 2″، وتجسد فيه شخصية امرأة كئيبة تواجه الكثير من المشاكل في حياتها.

وفي تصريح سابق، أكدت سلوان أنها ستظهر في التحدي بصورة مختلفة تماماً عن التي اعتاد عليها الجمهور في ”عروس بيروت“ بأجزائه الثلاثة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق