رشيد عساف يعلق على شائعة وفاته: عملت لي هزة غير عادية (فيديو)

رشيد عساف يعلق على شائعة وفاته: عملت لي هزة غير عادية (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

راجت خلال الساعات الماضية أنباءً تفيد بوفاة الفنان السوري “رشيد عساف” إثر تعرضه لوعكة صحية سرعان ما نفتها وسائل الإعلام السورية.

وحسبما نقلت وسائل إعلامية فقـ.ـد أفاد الشاعر “ماهين شيخاني” في منشور له عبر فيسبوك بوفاة رشيد عساف، ليعود ويعتذر في منشور آخر لنقله خبراً غير موثوق وفق تعبيره.

كما أكد الإعلامي محمد العنزي تواصله مع الفنان رشيد عساف نافياً الشائعات المتداولة حول وفاته مؤكداً أنه بصحة وعافية ويستعد لأعمال فنية مستقبلية.

رشيد عساف

رشيد عساف ينفي شائعة وفاته

الفنان رشيد عساف علق على شائعة وفاته عبر مداخلة هاتفية مع برنامج “إي تي بالعربي” مع الإعلامي السوري ربيع هنيدي.

وعبّر رشيد عساف عن استغرابه انتشار شائعة كهذه، مبيناً أنه تلقى اتصالاً هاتفياً قبل أيام من محبيه من العراق للاطمئنان على صحته.

وتحدث عساف عن الأثر السلبي الذي خلفته هذا الإشاعة عليه مؤكداً أنه خـ.ـاف من المـ.ـوت وشعر وكأنه رأى جنـ.ـازته مضيفاً: “عملتلي هزة غير عادية ما في أقسى منها”.

وكشف رشيد عساف خلال مداخلته عن جديده الفني، مبيناً أنه يستعد للمشاركة في عمل تاريخي وآخر معاصر كما يتحضر من أجل الموسم الثاني من مسلسل صقار.

من هو رشيد عساف؟

رشيد عساف؛ فنان سوري شهير، صاحب موهبة فنية جبار وحضور لافت على الشاشة، برع في تجسيد الشخصيات المركبة والتاريخية، بدأ مشواره الفني على خشبة المسرح في السبعينات، وفي الثمانينات انطلق في السينما والتليفزيون.

كان عساف يحلم بدراسة الإخراج في إيطاليا، لكن ظروف عائلته المادية حالت دون تحقيق الحلم، فدرس الأدب الإنجليزي في جامعة دمشق، ومارس شغفه بالتمثيل على خشبة مسرح الجامعة وبعض الفرق المحلية.

سجل الفنان رشيد عساف حافل بعشرات الأعمال التي تنوعت ما بين السينما والمسرح والتليفزيون، واشتهر بأداء الأدوار البدوية والتاريخية ومن أبرز أعماله، مسلسلات: البحث عن صلاح الدين، آخر الفرسان، رأس غليص، طوق البنات، شوارع الشام العتيقة، ممالك النار، حارس القدس.

جدير بالذكر أن الفان رشيد عساف يفضل الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي وكثيراً ما ينفي وجود أي حساب له عبرها، واعتبر في تصريح سابق أنها أصبحت عاملاً سلبياً في العلاقات بين الناس، مشيراً إلى ضرورة أن يدرك مستخدموها مسؤولية التعامل معها.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق