سلاف فواخرجي عن خلافها مع كاريس بشار: لم أجد دعمًا من الفنانين والصحافيين (فيديو)

سلاف فواخرجي عن خلافها مع كاريس بشار: لم أجد دعمًا من الفنانين والصحافيين (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية سلاف فواخرجي في لقاءٍ قصير مع منصة ET بالعربي؛ للحديث عن ردود الأفعال التي أثيرت حول كشفها لسبب الخلاف بينها وبين مواطنتها الفنانة كاريس بشار.

وكانت فواخرجي قد أطلت قبل عدة أسابيع في برنامج “كتاب الشهرة” وصرحت بأن بشار حضرت لحفل زفافها على زوجها السابق الفنان وائل رمضان دون دعوة وتعمدت إفساد الحفل بالاحتفال بعيد ميلادها.

وترى فواخرجي أنها لم تلقى الدعم المنتظر من زملائها الفنانين والصحافيين، فقالت: “مو كل العالم عندها موقف بكلمة الحق ولا كل العالم بتحب تعبر عن موقفها للأسف الشديد”.

وأضافت: “بس بالأخير.. ما فيّ لومهن، بس أكيد هنن بيعرفوا إنه لو هنن كانوا معنيين وأنا كنت موجودة، أنا ما فيني اسكت عن كلمة حق، أكيد كنت وقفت معن بهي القصة”.

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي

غياب الدعم

أكدت الفنانة سلاف فواخرجي أن بعض الفنانين والصحافيين امتنعوا عن دعمها خوفًا من الأذى، متسائلة عن طبيعة هذا الأذى الذين يخشونهم لهذه الدرجة.

وفسرت فواخرجي ردود الأفعال التي أخذت صف الفنانة كاريس بشار، بأنها مجيشة ويقف ورائها لجان إلكترونية وصفحات وهمية، مؤكدةً أن الأمر واضح بالنسبة للوسط الفني.

وأضافت أن هناك تعليقات ومنشورات دعمت موقفها، لكنها تعرضت للحذف وقد شهدت ذلك بنفسها.

سلاف فواخرجي متفاجئة

صرحت الفنانة سلاف فواخرجي بأنها تفاجأت بحديث زميلتها الفنانة كاريس بشار عن خلافهما قبل عدة أشهر، أثناء استضافتها في برنامج “تفاعلكم” المذاع عبر قناة العربية.

وأضافت أن بشار هي التي أعادت الحديث عن خلافهما للأضواء مجددًا، موضحةً أن كل المحيطين بها طالبوها وقتذاك بالخروج والرد وتوضيح الحقيقية.

وترى فواخرجي أن بشار تحدثت عن القضية ولم تفصح بالسبب الحقيقي ورائها، الأمر الذي تراه اجتزاءً للحقيقة وشكل من أشكال الاعـ.ـتداء عليها.

فواخرجي أشادت بموقف الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، التي خرجت ودافعت عنها وادعت أن بشار غيرت تاريخ ميلادها من 2 يونيو إلى 15 فبراير؛ حتى تحتفل به في حفل زفافها وتفسد فرحتها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق