كندا حنا متألقة في أحدث جلسة تصوير وصباح الجزائري تعلق: كندوشة اشتقتلك

كندا حنا متألقة في أحدث جلسة تصوير وصباح الجزائري تعلق: كندوشة اشتقتلك 

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة السورية “كندا حنا” مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وأطلت كندا حنا على محبيها في أحدث ظهور عبر السوشيال ميديا بإطلالة صيفية اعتمدت فيها جمبسوت باللونين الأبيض والبيج مع حزام على الخصر.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت الفنانة السورية مكياجاً ناعماً ترابياً واختارت جمع شعرها بطريقة عفوية، كما نسقت مع الإطلالة إكسسواراً ناعماً.

تفاعل المتابعين

وحظيت صور الفنانة كندا حنا تفاعلاً واسعاً من قبل المتابعين الذي تغزلوا بجمالها معبرين عن محبتهم الكبيرة لها، كما خاطبها العديد منهم باسم “سميحة” وهي الشخصية التي جسدتها في مسلسل “صبايا”.

ومما جاء في التعليقات: “عمري دخيل هالطلة يا ملكة”، “سميحة القلب”، “في مجال تخفي علينا شوي يئبرني جمالك كندوش الله يحميكي”.

كما تفاعلت معها الفنانة صباح الجزائري معبرةً عن اشتياقها لها، فكتبت في تعليق: “كندوشه اشتقتلك”.

آخر أعمال الفنانة كندا حنا

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة كندا حنا كان فيلم “الإفطار الأخير” من تأليف وإخراج عبد اللطيف عبد الحميد، وشاركت في بطولته إلى جانب الفنان عبد المنعم عمايري وكرم الشعراني وراما عيسى وماجد عيسى وغيرهم.

وأطلت كندا حنا في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022 عبر الموسم الثاني من مسلسل البيئة الشامية “الكندوش” من تأليف حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين.

كما شاركت حنا في مسلسل “ليلة السقوط“ وهو عمل مشترك من تأليف مجدي صابر وإخراج ناجي طعمي، ويضم في بطولته كل من باسم ياخور، صبا مبارك، ميلاد يوسف، ذوالفقار خضر وغيرهم، ولم يتم عرضه بعد.

كندا حنا؛ ممثلة سورية شهيرة من مواليد 1984، درست في المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأت مشوارها الفني وهي طالبة في المعهد من خلال فيلم “باب الشمس” الذي عرض عام 2004 في مهرجان كان السينمائي العالمي، أما في بدايتها في التليفزيون، فكانت من خلال في مسلسل “رجال ونساء” عام 2005 و”ندى الأيام” عام 2006، ثم توالت أعمالها الفنية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق