محمد قنوع يعلق على خلاف مؤلف ومخرج على قيد الحب: “يحق للمخرج ما لا يحق لغيره” (فيديو)

محمد قنوع يعلق على خلاف مؤلف ومخرج على قيد الحب: “يحق للمخرج ما لا يحق لغيره” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري محمد قنوع في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، علق خلاله على الخلاف الواقع ما بين مؤلف ومخرج مسلسل على قيد الحب، فأكد أن المخرج يحق له ما لا يحق لغيره؛ كونه ربان العمل.

وكان خلافًا قد وقع ما بين الكاتب فادي قوشقجي والمخرج باسم السلكا، فقد اعترض الأول على التغييرات التي طالت النص الذي كتبه وطالب الأخير والشركة المنتجة بإزالة اسمه عن العمل في العروض القادمة.

ويرى قنوع أن الكاتب ارتضى أن يبيع نصه لشركة إيمار الشام ووافق على السلكا؛ ليكون مخرجًا للعمل، بالتالي فإن الخلاف والاعتراض لا محل لهما الآن، خاصةً وأن العمل نجح وحقق نسب مشاهدة جيدة.

محمد قنوع

دوره في على قيد الحب

يرى الفنان محمد قنوع أن شخصية “نزيه” التي جسدها في مسلسل على قيد الحب، كانت مختلفة عما قدمه سابقًا، فهو يمثل شريحة واسعة من الأشخاص مدعي الثقافة الذين يستغلون كل فرصة للتنظير على الآخرين.

ووصف قنوع شخصية نزيه بأنه “ابن سوق” يظهر ذلك في تعامله مع زوجته أروى/ مديحة كنيفاتي، فهو سوقي في حواراته وأفعاله ولا يملك شيئًا من الثقافة التي ينادي بها طوال الوقت.

وأكد قنوع أن خط شخصيته لم يتعرض على أي تعديلات جوهرية، فالأمر اقتصر على اختصار بعض الحوارات والمواقف المقررة، كما أكد أن كل التعديلات التي قام بها المخرج باسم السلكا على نص العمل في محلها تمامًا.

محمد قنوع يرد على جدل دور الضابط

سئل الفنان محمد قنوع عن رأيه في الجدل الذي أثير حول تجسيده شخصية ضابط في عملين في نفس الموسم، حيث جسد شخصية الضابط فيصل في كسر عضم والضابط صهيب في مع وقف التنفيذ.

قنوع أكد أن هذا الجدل أثير من قبل أحد المواقع طمعًا في التريند، موضحًا أن شخصية الضابط فيصل مختلفة تمامًا عن شخصية الضابط صهيب ومن يخلط بين الشخصيتين لا يُحسن المشاهدة.

وأضاف قنوع أن الضابط فيصل: ضابط عسكري مسؤول عن تأمين الحواجز، حاول أن يستغل منصبه لتحقيق مكاسب ما، لكن نهايته كانت أسرع من المكسب.

أما الضابط صهيب: ضابط مخابرات مدني مسؤول عن الأموال العامة والصرافة وهو شخصية انتهازية يستغل منصبه لكسب أكبر قدر من المال.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق