هبة نور تثير الجدل في أحدث إطلالة من إسبانيا (صور)

هبة نور تثير الجدل في أحدث إطلالة من إسبانيا (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

أثارت الفنانة السورية “هبة نور” جدلاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركة إطلالة جديدة لها أثناء تواجدها في إسبانيا.

وفي التفاصيل، شاركت هبة نور مع متابعيها عبر حسابها في مواقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مجموعة من الصور من إسبانيا، معلقةً بالإنجليزية ما معناه: “أجواء الصيف”.

إطلالة هبة نور لاقت تفاعلاً من المتابعين كما تداولتها العديد من الصفحات المهتمة من المشاهير لتنهال تعليقات رواد السوشيال ميديا التي تباينت ما بين معجب ومنتقد.

تفاعل المتابعين

وتغزل العديد من محبي هبة نور بإطلالاتها، فكتبوا: “بتجننن شو بحبا وبحب جمالها”، “لك هي الجمال بذاتو”، “اي شو هاد كل ماعم تكبري عم تحلي اكتر بدك خرزه زرقا”.

وفي المقابل، انتقد عدد كبير من رواد السوشيال ميديا إطلالة هبة نور معتبرين إطلالاتها “جريئة” و”مكشوفة”، ومما جاء في التعليقات في هذا السياق: “ترا عيب”، “يا ريتا ما طلت”.

وأشار آخرون إلى أن نور تقلد زميلتها نسرين طافش: “عم تقلد نسرين طافش”، “عم تقلد نسرين طافش تتهني”، “عم تقلد نسرين طافش نفس يلي لابستو نسرين من كام يوم نزلت صورتا”.

من هي هبة نور؟

هبـة نور؛ فنانة سورية شهيرة، دخلت المجال الفني من خلال المخرج السوري نجدت اسماعيل أنزور، وتُقر أن جمالها كان سبباً في منحها العديد من الفرص في بداياتها، واستطاعت هي أن تُحسن من نفسها لتجمع ما بين الجمال والبراعة التمثيلية.

بداية نور الفنية كانت عام 2006 بالمشاركة في مسلسل المحروس، وفي العام التالي استطاعت تحقيق شهرة واسعة عربياً، عندما شاركت الفنان المصري محمد هنيدي، بطولة الفيلم الكوميدي عندليب الدقي، وتوالت بعد ذلك أعمالها الفنية.

في تصريح سابق، كشفت أنها تزوجت مرة واحدة فقط وانتهت زيجتها بالطلاق بعد 3 سنوات، دون أن توضح تفاصيل أخرى.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال هبة نور كان المسلسل الشامي الشعبي “جوقة عزيزة” من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق وعرض في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022، وجسدت فيه نور شخصية “منيرة فرفش معنا”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق