تيم حسن يعود إلى دراما رمضان في “عاصي الزند” مع الصبّاح – تفاصيل

تيم حسن يعود إلى دراما رمضان في “عاصي الزند” مع الصبّاح – تفاصيل

مدى بوست – فريق التحرير 

كشف المنتج اللبناني “صادق الصباح” عن تحضير “الصبّاح إخوان للإنتاج الفني” لعمل جديد من بطولة النجم السوري “تيم حسن“.

جاء  ذلك في تصريح صحفي أدلى به الصبّاح لصحيفة الشرق الأوسط كشف فيه عت تحضيرات شركة الصباح المستقبلية التي تتصمن أعمالاً لرمضان 2023.

وأوضح صادق الصبّاح في حديثه أنه يجري العمل على مسلسل يحمل اسم “عاصي الزند” من بطولة الفنان تيم حسن ونخبة من نجوم الشاشة الصغيرة.

 

تيم حسن من جبل إلى عاصي الزند

وحسبما نقلت الشرق الأوسط، فإن مسلسل “عاصي الزند” ينتمي لفئة الأعمال التاريخية وهو من تأليف “عمر أبي سعدي” وإخراج السوري “سامر برقاوي”.

وتدور أحداث المسلسل حول شاب استطاع أن يتعامل مع الجو الإقطاعي الذي كان سائداً في الحقبة التي تدور فيها القصة.

وعلق الصبّاح: “بعد النجاح الذي حققه (الهيبة) بحثنا كثيراً عن قصة توازيه أهمية، ويمكنها أن تجذب المشاهد. وقع اختيارنا على هذه القصة النابعة من حكاياتنا الشعبية التي تشبه التي كان يرويها الحكواتي”.

تيم حسن في رمضان 2023

وبيّن صادق الصبّاح أن مسلسل “عاصي الزند” تطلب ميزانية مرتفعة وتحضيرات عالية من أجل نقل عناصر الفترة التاريخية التي يتناولها بشكل دقيق.

وأضاف أنه سيجري تصوير المسلسل بين لبنان وسوريا ومن ثم في تركيا، ومن المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023، على أن يتبعه موسم ثانٍ في العام الذي يليه.

وحول سبب تمسكه بالفنان تيم حسن، قال صادق الصبّاح: “يستحق هذا الاهتمام لأنه رجل مثقف ومضطلع وقارئ نهم، وهو في مقدوره أن يذوب في آراء المجموعة والعمل سيكون مبهراً”.

آخر أعمال الفنان تيم حسن 

جدير بالذكر، أن الفنان تيم حسن انتهى مؤخراً من تصوير فيلم “الهيبة” من تأليف: سامر نصر الله، إخراج: سامر البرقاوي، إنتاج: شركة الصبّاح إخوان، بطولة: تيم حسن، زينة مكي، سعيد سرحان، مو لطوف، محمد عقيل.

تدور أحداث الفيلم حول تـ.ـورط جبل شيخ الجبل مع المـ.ـافيا الروسية، حيث يُكلف بتخليص ابن مستثمر روسي خُـ.ـطف في منطقة السهل وللضغط عليه يتم اختـ.ـطاف ابن أخيه.

الفيلم صُور ما بين لبنان وتركيا، بالتعاون مع فريق تركي يشرف على تنفيذ مشاهد الحركة والأكشن، علماً بأن المنتج صادق الصبّاح وعد الجمهور بعمل ضخم سيحقق نجاحاً كبيراً عند عرضه.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق