رنا الأبيض تبهر الجمهور بتقليد منى واصف ونورمان أسعد وكاريس بشار (فيديو)

رنا الأبيض تبهر الجمهور بتقليد منى واصف ونورمان أسعد وكاريس بشار (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

أثارت الفنانة السورية “رنا الأبيض” تفاعلاً واسعاً بين رواد السوشيال ميديا في أحدث ظهور إعلامي لها عبر برنامج “إنسان” للإعلامي عطية عطية.

وفي التفاصيل، فاجأت رنا الأبيض الجمهور بقدراتها العالية على التقليد حيث ظهرت خلال اللقاء وهي تقلد بإتقان الفنانة السورية القديرة منى واصف والفنانة المعـ.ـتزلة نورمان أسعد والنجمة كاريس بشار.

وأبهرت الأبيض رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهي تقلّد منى واصف في حوار جمعهما في مسلسل “ذي قار”، كما قلَّدت نورمان أسعد وهي تتلقى اتصالاً من زوجها السابق الفنان أيمن زيدان، واختتمت بتقليد كاريس بشار في مشهد مؤثر وهي تتعرض للطلاق.

تفاعل المتابعين

وحظي إطلالة رنا الأبيض في”إنسان” بتفاعل واسع من قبل المتابعين الذين غبروا عن إعجابهم بالحلقة، ورأى الكثيرون أنها أتقنت تقليد الفنانات الثلاث.

ومما جاء في التعليقات: “فقرة التقليد خطيرة”، “أكتر شي حبيته تقليد منى واصف أبدعت”، فظاعة صوت منى واصف”، “أظرف حلقة هي عنجد بتسلي ودمها خفيف”، “فظيعة شو شاطرة بالتقليد”، “واو أول مرة بعرف إنها بتقلد الشخصيات بهالطريقة المذهلة شو حلو”.

 عن أدوارها الجريئة

وفي سياق آخر، تحدثت رنا الأبيض عن أدوارها الجريئة التي كانت مثار جدل بالنسبة للمشاهدين، الذين كانوا يخلطون بين شخصيتها الحقيقية ودورها التمثيلي.

وأشارت إلى أنها كانت طيلة تواجدها في الوسط الفني امرأة متزوجة، موضحة أنها تزوجت من والد ابنها “يوشع” بعد إنهائها دراستها الثانوية، ثم انفـ.ـصلت عنه لتتزوج مرة أخرى وتنفـ.ـصل قبل عامين.

وأضافت رنا الأبيض أن بعض أدوارها أثارت استهـ.ـجان أزواجها أيضاً، مشيرةً إلى أنهم كانوا يدعون عليها أحياناً، رغم أن زوجها الثاني كان من الوسط الفني وعلى معرفة لحدود مهنة الفن.

وعن مشهد حوض السباحة الذي قدمته مع المخرج نجدت أنزور، أوضحت رنا الأبيض أن مخرج العمل طالب طاقم العمل بالخروج، مبينةً أنه على الرغم من جرأة أنزور في أدواره إلا أنه كان يبدو محرجاً وقتها.

الحياة الشخصية للفنانة رنا الأبيض

وتطرقت الفنانة رنا الأبيض للحديث عن حياتها الشخصية، لتكشف بتأثر بالغ عن تعرضها لجلطة في عينها وأخرى في رجلها عندما انفـ.ـصلت عن زوجها الثاني، مبينةً أن دعم الناس لها هو ما أخرجها من حالتها.

وأشارت الفنانة السورية إلى أنها على الرغم من تعرضها للخيـ.ـانة إلا أنها لا تزال تثق بالرجال لكنها تخشى التعرض للموقف ذاته من جديد.

وأكدت رنا الأبيض أنها لا تمـ.ـانع الارتباط مجدداً في حال التقت بالشخص المناسب، مشيرةً إلى أنها قد تقع في الحب من جديد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق