سلاف فواخرجي ترد على ربيع هنيدي: “روح قاضي كاريس بشار اللي كذبتك” (فيديو)

سلاف فواخرجي ترد على ربيع هنيدي: “روح قاضي كاريس بشار اللي كذبتك” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية سلاف فواخرجي في لقاءٍ قصير مع منصة ET بالعربي؛ للرد على تصريحات الصحفي اللبناني ربيع هنيدي، الذي يُعد طرفًا مهمًا في الخلاف ما بينها وبين مواطنتها الفنانة كاريس بشار.

وكان هنيدي قد هـ.ـدد بمقاضاة فواخرجي في لقاءٍ سابق مع ET بالعربي أيضًا، بعد أن اتهمته بأنه تلاعب في تصريحٍ لها مع مجلة زهرة الخليج، أجري قبل 20 عامًا وأظهرها وكأنها تسـ.ـيء لبشار.

وترى فواخرجي أن هنيدي يجب أن يُقاضي بشار التي اتهمته بأنه اخترع الخلاف بينهما؛ لأن كلمة اختراع أقرب لتكذيبه عن عبارتها التي قالت فيها: “ربيع هنيدي غير صياغة الكلمات”.

سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي تكذب ربيع هنيدي

أكدت الفنانة سلاف فواخرجي بأن ربيع هنيدي كان صديقًا لها وشددت على كلمة “كان” في إشارة إلى أنه لم يعد كذلك بعد موقفه الأخير منها وتهـ.ـديده بمقاضاتها.

فواخرجي عادت للحوار الذي أجراه معها هنيدي قبل 20 عامًا على صفحات مجلة زهرة الخليج، فأوضحت بأنها لم تقل أن الفنانة كاريس بشار دُعيت من قبل زوجها السابق الفنان وائل رمضان.

وأضافت أن إجابتها الدقيقة كانت أن رمضان اعتذر من بشار عن دعوتها؛ لأن هناك بعض المدعوين لن يسعدهم وجودها في حفل الزفاف، مشيرةً إلى أن هنيدي حرف الإجابة وكتب أن رمضان دعا بشار لحفل الزفاف.

وترى فواخرجي أن قولها بأن هنيدي غير صياغة إجاباتها، لا يسيء لاسمه ولا شخصه على عكس كلمة “اخترع” التي قالتها الفنانة كاريس بشار وبالتالي فالأخيرة هي أولى بتهـ.ـديداته منها.

تُطالب بإظهار تسجيل الحوار

عبرت الفنانة سلاف فواخرجي عن استـ.ـيائها من العبارة التي قالها الصحفي ربيع هنيدي بأنها “فقدت ذاكرتها” واعتبرتها اعتـ.ـداء لفظي عليها.

وطالبت فواخرجي بأن يظهر تسجيل الحوار الذي أشار إليه هنيدي في لقاءه مع ET بالعربي، مشددةً على أهمية أن يكون التسجيل غير ممنتج، أي يُظهر أسئلته وإجاباتها كاملةً.

ونفت فواخرجي ما قيل على لسان هنيدي بأنها من طلبت التطرق لما حدث في حفل زفافها، مؤكدةً أنها لم تطلب يومًا من أي إعلامي أو صحفي أن تعرف الأسئلة التي ستطرح عليها، فكيف تفعل ذلك وهي ممثلة في بداية مشوارها الفني.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق