إطلالة مميزة بالأحمر لـ نادين نجيم احتفالاً بـ 15 مليون متابع وصادق الصباح يكشف عن جديدها (صورة)

إطلالة مميزة بالأحمر لـ نادين نجيم احتفالاً بـ 15 مليون متابع وصادق الصباح يكشف عن جديدها (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

احتفلت الفنانة اللبنانية “نادين نجيم” بوصول عدد متابعيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” إلى 15 مليون متابع.

وتألقت نادين نجيم في أحدث ظهور بفستان باللون الأحمر وزينت إطلالتها بالمجوهرات أما شعرها فتركته منسدلاً على كتفه.

وأرفقت الفنانة نجيم الصورة بتعليق كتبت فيه: “شكراً ل ١٥ مليون مُحب افتخر بوجودكم في حياتي أنتم ثقتي و دعمي واستمراريتي”.

نادين نسيب نجيم

تفاعل المتابعين

وحظيت إطلالة الفنانة نادين نجيم بتفاعل واسع من قبل المتابعين الذين هنأوها بعدد متابعيها، في حين تغزّل آخرون بجمالها معبرين عن محبتهم العميقة لها.

ومما جاء في التعليقات: “فخورين فيكي قد الدني يا قلبي”، “الله يزيد المحبين أكتر وأكتر بعد ويديم محبة الناس يارب إنت بتستاهلي يا عمري”، “الجمال عدى الكلام”.

صادق الصباح يكشف عن جديد نادين نجيم

ومؤخراً، كشف المنتج اللبناني صادق الصباح عن جديد الفنانة نادين نجيم كاشفاً أن الأخيرة ستبدأ تصوير الموسم الثاني من مسلسل “صالون زهرة” في أغسطس/ آب المقبل.

وأضاف الصباح حول مسلسل صالون زهرة 2: “إنه يدور ضمن نص جميل سيرسم البسمة على ثغر مشاهده ويتألف من 10 حلقات، ومع كارين رزق الله ومعتصم النهار ونخبة من الممثلين”.

وستطل نادين نجيم على الجمهور في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023 عبر مسلسل “وأخيراً” من تأليف بلال شحادات.

من هو نادين نجيم؟

ونادين نجيم؛ هي فنانة لبنانية شهيرة ولدت في الـ 7 من فبراير/ شباط عام 1984، لأب لبناني مسيحي وأم تونسية مسلمة، في بيروت.

حاصلة على إجازة في إدارة الأعمال، وبدأت مشوارها في سن الـ 16 من خلال عروض الأزياء، وحصلت على لقب ملكة جمال لبنان عام 2004، وبدأت التمثيل عام 2009 من خلال مسلسل “خطوة حبّ”.

تزوجت نادين نجيم من المهندس هادي الأسمر عام 2013، وأثمر زواجهما عن طفلين هما “جيوفاني” و”هيفين” ثم انفصـ.ـلا.

يذكر أن آخر أعمال النجمة نادين نجيم كان مسلسل “صالون زهرة”، الذي تشاركت بطولته مع الفنان السوري “معتصم النهار”، وحقق نجاحاً جماهيرياً واسعاً.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق