بلال قطان: سعيد بردود الأفعال على شخصيتي في كسر عضم وأستعد لزقاق الجن (فيديو)

بلال قطان: سعيد بردود الأفعال على شخصيتي في كسر عضم وأستعد لزقاق الجن (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري بلال قطان في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، أجري على هامش حضوره لحفل دعم الأطفال من ذوي الهمم، الذي أقيم منتصف الشهر الجاري في قصر العظم في العاصمة السورية دمشق.

قطان عبر عن سعادته بحضور هذا الحفل، مؤكدًا على رفضه لمسمى “ذوي الاحتياجات الخاصة”، فهو يرى أن هؤلاء الشباب لا يختلفون عن الآخرين، بل ربما يتفوقون بمواهبهم وطاقاتهم.

ولمس قطان في هؤلاء الشباب طاقة حب كبيرة وقدرة على العطاء لا يمتلكها كثير من الفنانين، فهم صادقون ومؤمنون بأنفسهم ومواهبهم، مشيدًا بالقائمين على الحفل ورعاته.

بلال قطان

مؤيد في كسر عضم

جسد الفنان بلال قطان شخصية “مؤيد” في مسلسل كسر عضم، الصديق المقرب للضابط ريان/ سامر إسماعيل، الذي يتهم ظلمًا بقـ.ـتل صديقه ويُحكم عليه بالإعـ.ـدام.

وكشف قطان أنه ما زال يتلقى ردود الأفعال على شخصيته حتى الآن، فالناس في الشارع ينادونه باسم الشخصية والبعض يدعوا له بأن يفك الله سجـ.ـنه.

كما كشف عن جديده ما بعد كسر عضم، فقد انتهى من تصوير دوره في فيلم “الجسر الأبيض” للمخرج كريم نويلاتي ووقع عقدًا مع شركة MB للإنتاج الفني؛ للمشاركة في مسلسلهم الجديد “زقاق الجن” للمخرج تامر إسحاق.

بلال قطان: أتمنى تقديم الأفضل

أكد الفنان بلال قطان بأنه يسعى لتقديم أعمالٍ على مستوى كسر عضم أو أكثر تفوقًا، مشيرًا إلى أن نجاح العمل حمله مسئولية كبيرة من حيث اختيار أعماله القادمة أو أدائه كممثل.

وعن تعامله مع المعجبين، أوضح قطان بأن معجبيه ازدادوا بعد مشاركته في كسر عضم، معترفًا بأنهم متعاطفين مع شخصية مؤيد أكثر من كونهم معجبين بشخصيته الحقيقية.

وعن رأيه في أداء زملائه في العمل، صرح قطان بأنه يرفع القبعة للجميع، لكنه خص بالذكر الفنان إبراهيم شيخ/ لؤي؛ كونه صديقه المقرب، بالإضافة للفنان حسن خليل الذي حقق ناجحًا كبيرًا بتجسيده لشخصية علاء.

جدير بالذكر أن قطان شارك في مسلسل الكندوش بجزئيه الأول والثاني، حيث جسد شخصية غريب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق