ربى السعدي تتمنى عودة تاج حيدر إلى الشاشة: “تواجدها له طابع مميز”

ربى السعدي تتمنى عودة تاج حيدر إلى الشاشة: “تواجدها له طابع مميز” 

مدى بوست – فريق التحرير 

أعربت الفنانة السورية “ربى السعدي” عن رغبتها بعودة زميلتها الفنانة “تاج حيدر” إلى الوسط الفني الغائبة عن الشاشة منذ عدة سنوات.

وكشفت ربى السعدي في تصريح لها مع موقع “الفن” اللبناني، عن محبتها الكبيرة لتاج حيدر مطالبةً إياها بالعودة إلى التمثيل من جديد

وأشارت السعدي إلى أن علاقة وطيدة تجمعها بالفنانة تاج حيدر مبينةً أنها صديقة مقربة منها ومن شقيقتها الفنانة روعة السعدي، مضيفةً أنها تحب حضور تاج على الشاشة معربةً عن أمنيتها بعودة قريبة لها إلى الشاشة، مؤكدةً أن تواجدها في أي عمل له طابع مختلف ومميز.

تاج حيدر

آخر أعمال تاج حيدر

تـاج حيدر؛ ممثلة سورية شابة، بدأت التمثيل منذ أن كانت طفلة صغيرة، انطلاقتها الحقيقية كانت في عمر الثانية عشر، عندما أدت ببراعة شخصية “اليمامة” في المسلسل التاريخي الشهير الزير سالم، بطولة الفنان القدير سلوم حداد.

اللافت في أداء حيدر لشخصية “اليمامة” ليس موهبتها الفنية الكبيرة، ولا حضورها المميز على الشاشة فقط، بل أن تتقن فتاة في مثل هذا السن اللغة العربية الفصحى، وتقف أمام العملاق خالد تاجا بكل اقتدار.

عُرفت الفنانة تـاج حيدر عربيًا من خلال مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة، حيث جسدت شخصية جميلة بنت أبو عصام/ عباس النوري في الجزئيين الأول والثاني، ثم اعتذرت لأنها لم ترى أن هناك جديدًا يطرأ على الشخصية في الأجزاء اللاحقة.‏

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة تاج حيدر كان الموسم الرابع من مسلسل البيئة الشامبة “طوق البنات” عام 2017.

جديد ربى السعدي

أما عن جديد ربى السعدي، فقـ.ـد انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل “ذئاب الليل” من تأليف والدها الكاتب ​هاني السعدي​ وإخراج ​سامي جنادي​.

وفي وقت سابق/ كشفت ربى بعضاً من ملامح شخصيتها في العمل فقالت إنها تجسد فيه شخصية “سمية” وهي عنصر أساسي ومحرك فيه. ولم تفصح عن الكثير حول “سمية” إذ اكتفت بالقول إنها فتاة شابة في الـ 18 من عمرها تقريباً تعيش مع جدها وجدتها وأخوالها وتربطها بهم علاقة جيدة.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق