رشيد عساف يستعد للمشاركة في عدة مسلسلات ويعلق على تقليد طلال مارديني له (فيديو)

رشيد عساف يستعد للمشاركة في عدة مسلسلات ويعلق على تقليد طلال مارديني له (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري رشيد عساف في لقاءٍ إذاعي قصير مع إذاعة نينار اف ام، صرح خلاله بأنه بخير وبصحة جيدة، مؤكدًا أن ما يشاع عن تدهور صحته أو وفاته مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وكشف عساف عن استعداده لبدء تصوير مجموعة من الأعمال الدرامية، منها: الجزء الثاني من المسلسل البدوي “صقار” الذي عُرض في رمضان 2021 وحقق نسب مشاهدة مرتفعة.

كما يستعد عساف للمشاركة في مسلسل تاريخي يحمل اسم “ازدهار الأندلس”، سيستكمل الأحداث التي عُرضت في مسلسل “فتح الأندلس” للمخرج محمد سامي العنزي.

كما كشف عساف عن بدء التحضير لمسلسل دراما عربية مشتركة من تأليف: علاء عساف، سيبدأ تصويره بعد انتهاء فصل الصيف وسيستعرض مشكلة العشوائيات بطريقة مختلفة.

رشيد عساف

ابتعاده عن أعمال البيئة الشامية

صرح الفنان رشيد عساف بأنه ابتعد قليلًا عن أعمال البيئة الشامية بعد مشاركته في مسلسلات: طوق البنات، عطر الشام، شوارع الشام العتيقة.

وأضاف عساف أن مشكلة الأعمال الشامية، أنه يتفق على تقديم جزءٍ واحد ثم يمتد العمل لعددٍ من الأجزاء، مشيرًا لعروض تلقاها لأعمالٍ شامية كانت غير مناسبة، فاعتذر عنها.

وكسف عساف أنه استلم نصًا شاميًا من إحدى شركات الإنتاج ويعكف على قراءته حاليًا؛ ليحدد إن كان سيشارك فيه أم سيعتذر، معترفًا بأنه غير متحمس للأعمال الشامية مؤخرًا.

رشيد عساف عاتب على طلال مارديني

سئل الفنان رشيد عساف عن رأيه في تقليد الفنان طلال مارديني لشخصيته، فأجاب بأنه يُحب مارديني، لذلك تواصل معه وسأله: “ليش عم تكذب؟”.

وأوضح عساف أن مارديني بالغ وأضاف أحداث لم تقع في كواليس مسلسل رجال العز، مع ذلك سامحه وطالبه بألا يكرر الأمر مرة أخرى.

وصرح عساف بأنه سبق وقلد فنانين في شبابه، لكن قلدهم بطريقة محببة تُضيف لهم، على عكس ما فعل مارديني بمبالغته واختراع أحداث لم تقع.

وجوده على السوشيال ميديا

أوضح الفنان رشيد عساف أنه اضطر لإغلاق حسابه الرسمي على موقع فيسبوك؛ بسبب الانقسام الذي طال السوريين في السنوات الأخيرة ومحاولة البعض تصنيف الناس على أساس الموقف السياسي والانتماء الديني.

وصرح عساف بأن الشائعات التي طالته في الآونة الأخيرة، جعلته يفكر في التواجد على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حتى يستطيع التصدي لمثل هذه الأخبار مستقبلًا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق