كرم الشعراني: لست راضيًا عن جوقة عزيزة والانتقادات الموجهة لنسرين طافش غير مهنية (فيديو)

كرم الشعراني: لست راضيًا عن جوقة عزيزة والانتقادات الموجهة لنسرين طافش غير مهنية (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري كرم الشعراني في لقاءٍ قصير مع برنامج The Insider بالعربي، صرح خلاله بأن غير راضٍ تمامًا عن مسلسل جوقة عزيزة، فالنتيجة الأخيرة للعمل لم تكن على مستوى ما كان يتوقعه خلال التصوير.

وأضاف الشعراني أن أثناء التصوير كان راضيًا عن أدائه بنسبة 100%، لكن عند عرض العمل على الشاشة، وجد أن النتيجة مختلفة عما تصوره، مشيرًا إلى أن راضٍ عن دوره بنسبة 60%.

جدير بالذكر أن الشعراني جسد شخصية “عزمي نسوان” في مسلسل جوقة عزيزة، شاب يعاني من اضطراب في الهوية الجنـ.ـسية، يظهر ذلك في ميله للأنوثة في تصرفاته وملابسه وطريقة حديثه.

كرم الشعراني

المسئولية يتحملها الجميع

يرى الفنان كرم الشعراني أن جوقة عزيزة لم يحقق النجاح المرجو لعدة أسباب، فالنجاح مسئولية جماعية ولا يُمكن أن يتحمل شخص واحد مسئولية عدم نجاح العمل.

كما يرى الشعراني أن المسلسل تصدر التريند ونال قدرًا كبيرًا من المشاهدة، لكن المختلف عليه هو حجم قبوله جماهيريًا، فردود الأفعال تراوحت ما بين الرضا وعدم القبول.

كرم الشعراني يدافع عن نسرين طافش

علق الفنان كرم الشعراني على شهادة الفنان أيمن زيدان في حق زميلته الفنانة نسرين طافش بطلة جوقة عزيزة، فقال: “الشهادة من أستاذ أيمن شهادة كبيرة؛ لأنه تاريخ كبير”.

وأضاف الشعراني أن الانتقادات التي تعرضت لها طافش، انتقادات غير مهنية، خاصةً أن هذه الانتقادات وُجهت إليه من أول يوم عرض للمسلسل.

وتساءل الشعراني مستنكرًا: “مين هو الناقد اللي قدران يحكم على العمل من حلقة واحدة؟”، مشيرًا إلى أن موجة الانتقادات التي طالت المسلسل في حلقاته الأولى ممنهجة ومخطط لها.

ويرى الشعراني أن جانبًا من الانتقادات كان يهدف إلى إسقاط الفنانة نسرين طافش وكأنهم لا يتحملون رؤيتها في هذه المكانة، مؤكدًا أنه لا يستطيع تقييمها؛ لكونه زميلها في العمل.

وأضاف أن حجم الانتقادات التي طالتها، تجعله لا يستطيع أن يُحدد إن كانت هذه آراء صحيحة ومهنية أم آراء كيدية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق