ماسة الجمال: انشغالي بالدراسة أبعدني عن التمثيل وآخر أعمالي قبل 3 سنوات (فيديو)

ماسة الجمال: انشغالي بالدراسة أبعدني عن التمثيل وآخر أعمالي قبل 3 سنوات (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية ماسة الجمال في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، أجري على هامش حضورها لحفل دعم الأطفال من ذوي الهمم، الذي أقيم منتصف الشهر الجاري في قصر العظم في العاصمة السورية دمشق.

الجمال أكدت أنها مهتمة جدًا بذوي الاحتياجات الخاصة واختارتهم كموضوعٍ لمشروع تخرجها، لذلك حرصت على تلبية الدعوة وحضور الحفل لدعمهم وهي سعيدة للغاية بذلك.

وشددت الجمال على أهمية حضور الفنان لمثل هذه الفعاليات؛ ليشجع الناس على دعم هذه الفئة ويسلط الضوء على احتياجاتهم والفعاليات الخاصة بهم.

ماسة الجمال

هدية بنت بوران

حققت الفنانة ماسة الجمال شهرة واسعة بمشاركتها في مسلسل باب الحارة، فقد شاركت في الأجزاء السبعة الأولى من العمل وكانت ما تزال طفلة صغيرة وأصبحت تُعرف باسم هدية بنت بوران/ أمية ملص أو حفيدة أبو عصام/ عباس النوري.

وسئلت الجمال عن أسباب ابتعادها عن الساحة الفنية في السنوات الأخيرة، فأوضحت أن انشغالها بدراستها أبعدها عن التمثيل، خاصةً وأنها تدرس في اختصاصات بعيدة عن الفن.

وكشفت الجمال أنها طالبة في كلية الآداب/ قسم اللغة الإنجليزية، بالإضافة لالتحاقها بدبلوم تصميم وتسويق، الأمر الذي يضعها في ضغطٍ كبير لا يُمكنها من قبول العروض التي تُعرض عليها.

وأكدت الجمال أنها ما زالت حاضرة في ذاكرة المخرجين والمنتجين، فآخر عمل شاركت فيه كان مسلسل ترجمان الأشواق، الذي عُرض قبل 3 سنواتٍ فقط.

وعن الأعمال التي عُرضت مؤخرًا وتمنت المشاركة فيها، اختارت مسلسل كسر عضم للمخرجة رشا شربتجي ومسلسل مع وقف التنفيذ للمخرج سيف الدين سبيعي.

ماسة الجمال على السوشيال ميديا

صرحت الفنانة ماسة الجمال أن نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي، يهدف إلى إعادة التواصل مع الجمهور مرة أخرى بعد أن انقطعت عنهم لفترةٍ طويلة بسبب انشغالها بالدراسة.

ورفضت الجمال أن تُؤطر نفسها في مسميات “بلوجر” أو “فاشونيستا” على الأقل في الوقت الحالي.

جدير بالذكر أن الجمال أطلت في لقاءٍ قصير مؤخرًا مع الإعلامي عطية عوض، كشفت خلاله بأن بدايتها كانت مع مسلسل ليالي الصالحية، بينما كبرت مع مسلسل باب الحارة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق