أصبحت شابة حسناء.. تيا ابنة ديمة الجندي تلفت الأنظار في أحدث ظهور لها (صور)

أصبحت شابة حسناء.. تيا ابنة ديمة الجندي تلفت الأنظار في أحدث ظهور لها (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت “تيا” الابنة الوحيدة للفنانة السورية “ديمة الجندي” الأنظار في أحدث ظهور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة مميزة نشرتها والدتها.

وفي التفاصيل، شارك ديمة الجندي صوراً لابنتها تيا عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” ظهرت فيها بفستان فضي لامع ذو فتحة طويلة من جهة الساق.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تيا من أجل إطلالتها تسريحة شعر بسيطة ومكياجاً ناعماً، ونسقت معها إكسسواراً أنيقاً.

تفاعل المتابعين

وحظيت إطلالة تيا بتفاعل واسع من قبل متابعي والدتها حيث انهالت التعليقات التي تتغزل بجمالها، كما أشار الكثيرون إلى الشبة الكبير بينها وبين ووالدتها.

وتفاعل مع الصور عدد كبير من زملاء ديمة الجندي في الوسط الفني ومنهم الفنانة شكران مرتجى التي علقت: “يا قلبي”، ورنا شميس: “ما شاء الله قمر”، وصبا مبارك: “حياتي أنا نسخة منك يا دمدوم”.

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “بتجنن الله يحميها طالعة لأمها”، “نسخة منك الله يحفظها”، “يا حلوها قمر متل أمها”، “فكرتها أنت”.

من هي ديمة الجندي؟

ديمة الجندي، فنانة سورية شهيرة، بدايتها الفنية كانت عام 1998 من خلال مسلسل “الطويبي”، حيث وقفت للمرة الأولى أمام الفنان القدير أيمن زيدان، الذي تعتبره عرابها الفني، قدمت عشرات المسلسلات، لكنها اشتهرت بشخصية “زهرة” في مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة”، وهي فتاة بكماء تظهر في الأجزاء الأربعة الأولى، ثم تختفي بعد انسحاب الجندي.

الفنانة ديمة الجندي كانت متزوجة من المخرج السوري “فراس دهني”، وانفصلا عام 2013 بعد زواجٍ دام 10 سنوات، أثمر ابنة وحيدة هي “تيا”. ولم تصرح الجندي بأسباب الطلاق، واكتفت بالقول: “عندما انتهى الحب، قررنا أن يعيش كل شخص حياته بعيداً عن الآخر، وأن نبقى أصدقاء ونحترم بعضنا البعض”.

جدير بالذكر، أن ديمة الجندي كشفت مؤخراً عن ارتباطها عاطفياً بقصة حب جديدة، وذلك خلال استضافتها من قبل الإعلامي السوري “مصطفى الآغا” في برنامج “صدى الملاعب”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ديمة الجندي هو مسلسل الدراما العربية المشتركة “بيوت من ورق” الذي تم عرضه مؤخراً.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق