تيم حسن وديمة بياعة يحتفلان بتخرج نجلهما معاً رفقة وفاء الكيلاني وأحمد الحلو (صور – فيديو)

تيم حسن وديمة بياعة يحتفلان بتخرج نجلهما معاً رفقة وفاء الكيلاني وأحمد الحلو (صور – فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

احتفل الثنائي الفني السابق “تيم حسن” و”ديمة بياعة” بتخرج نجلهما الأكبر “ورد” من المدرسة رفقة أزواجهما الحاليين وفاء الكيلاني وأحمد الحلو.

وفي التفاصيل، شارك أحمد الحلو زوج الفنانة ديمة بياعة مجموعة من الصور والفيديوهات عبر حسابه في إنستغرام موثقاً أجواء حفل تخرج “ورد” ونيله الشهادة رفقة زملائه.

أحمد الحلو وثق كواليس الحفل أيضاً لتبدو السعادة الغامرة على زوجته ديمة بياعة، كما نشر صورة جماعية للعائلتين جمعت تيم حسن وديمة بياعة معاً في ظهور نادر منذ انفصـ.ـالهما قبل نحو 10 سنوات وسط ردود فعل واسعة من قبل الجمهور.

تيم حسن

وتم تداول لحظات هذا اللقاء بشكل واسع عبر السوشيال ميديا، وانهالت التعليقات التي تهنئ تيم حسن وديمة بياعة بتخرج ورد متمنين له النجاح والتألق في المرحلة القادمة.

ديمة بياعة تحتفل بتخرج ابنها ورد

ومن جهتها، نشرت ديمة الجندي مقطع فيديو جمعت فيه لقطات من حفل التخرج وكواليسه رفقة تعليق عبرت فيه فخرها باينها وسعادتها الكبيرة بنجاحه.

فكتبت: “ورودي يا أول فرحة بعمري، يا قوتي وسندي. اليوم تخرجت من المدرسة بشهادة امتياز ، بتذكر اول يوم اخدتك على المدرسة قديش بكيت لاني تاركتك وقديش كنت خايفة عليك ، مرق العمر بغمضة عين وهلق عم خرجك من المدرسة لمرحلة جديدة بحياتك وهي الجامعة”.

وأضافت: “حابة قلك اني انا فخورة فيك قد الدنية واني بوعدك وقف جنبك بكل خطوة بتخطيها وبوعدك اني كون معك بكل قرار بتاخدوا بحياتك. الله يكتبلك عمر مليان سعادة و راحة بال والله يرضى عنك دنية واخرة والله يوفقك بكل مرحلة بحياتك بحبك كتير يا روحي و عيوني وقلبي بحبك حب ما بينوصف بحروف”.

تيم حسن وديمة بياعة

يذكر أن ديمة بياعة تزوجت من الفنان السوري تيم حسن عام 2001، وأثمر زواجهما عن ولدين هما ورد وفهد، وفي عام 2012 وقع بينهما الطلاق بعد انتشار أخبار عن خـ.ـيانة حسن لبياعة مع صديقتها الفنانة نسرين طافش.

الجدير بالذكر أن “ورد” الابن الأكبر لديمة وتيم، سبق أن شارك في إحدى المسابقات العلمية وتم اختياره من بين 15 شخصاً من المتفوقين والعباقرة في العلوم ليقدّم مشروعه بأن يصبح عالِماً في الفيزياء وللتعلّم في أهم الجامعات، وقد نجح في الوصول إلى المرحلة النهائية وكان ضمن الثلاثة الأوائل.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق