تيم حسن ينشر صوراً من تخرج نجله معلقاً: “بترفع الراس يا ورد” ووفاء الكيلاني تتفاعل

تيم حسن ينشر صوراً من تخرج نجله معلقاً: “بترفع الراس يا ورد” ووفاء الكيلاني تتفاعل 

مدى بوست – فريق التحرير 

شارك الفنان السوري “تيم حسن” متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” لقطات من حفل تخرج نجله الأكبر “ورد” م المدرسة الثانوية.

ونشر تيم حسن عبر إنستغرام مجموعة من الصور والفيديوهات من حفل التخرج رفقة تعليق عبّر فيه عن سعادته وفخره بإنجاز ورد الذي أتمّ تعليمه الثانوي بمرتبة أعلى تميز.

وكتب حسن في منشوره: “مبروك حبيبي النجاح بمرتبة أعلى تميز Highest Distinction الحمدلله بترفع الراس يا ورد الله يحميك وعقبال فهد ان شاء الله شكرا لجميع الأساتذة والإداريين المحترمين في مدارس المواكب”.

تفاعل المتابعين

وحظيت تدوينة الفنان تيم حسن بتفاعل واسع من قبل متابعيه حيث انهالت التعليقات التي تهنؤه بتخرج نجله وتميّزه متمنيةً له دوام التوفيق والنجاح.

وتفاعل مع حسن عدداً من زملائه في الوسط الفني ومنهم الفنان محمود نصر الذي علق: “ألف مبروووك لورد الوحش.. الله يحميه ويخليكن لبعض ويبعتلو أيام حلوة”، وكتب باسل خياط في تعليق: “الف الف مبروك نشالله بتفتخر فين دائما يا رب مبروك للورد”، بينما علق عمرو حاتم علي: “ألف مبروووووك”.

كما تفاعلت الإعلامية “وفاء الكيلاني” زوجة تيم حسن فهنأته في تعليق: “حبيبي مليون مبروك لورد ربنا يحميه ويفرحكم بيه وبفهوده”.

الحياة الشخصية للفنان تيم حسن

وورد هو الابن الأكبر للفنان السورية تيم حسن من زوجته السابقة الفنانة ديمة بياعة، حيث تزوجا عام 2001، وأثمر زواجهما عن ولدين هما ورد وفهد، وفي عام 2012 وقع بينهما الطلاق بعد انتشار أخبار عن خيـ.ـانة حسن لبياعة مع صديقتها الفنانة نسرين طافش.

يشار إلى أن ورد حسن شارك في إحدى المسابقات العلمية وتم اختياره من بين 15 شخصاً من المتفوقين والعباقرة في العلوم ليقدّم مشروعه بأن يصبح عالِماً في الفيزياء وللتعلّم في أهم الجامعات، وقد نجح في الوصول إلى المرحلة النهائية وكان ضمن الثلاثة الأوائل.

الجدير ذكره، أن نجلي تيم حسن وديما بياعة “ورد وفهد” يعيشان برفقة والدتهما بعد انفـ.ـصالها عن والدهما تيم منذ فترة طويلة، حيث تزوجت ديمة من رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو، وتزوج تيم من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق