جابر جوخدار يكشف هوية زوجته ويعلق على زواجه السابق (فيديو)

جابر جوخدار يكشف هوية زوجته ويعلق على زواجه السابق (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري جابر جوخدار في لقاءٍ قصير مع منصة ET بالعربي؛ ليكشف عن تفاصيل زواجه الذي فاجئ به متابعيه قبل عدة أسابيع، حيث تزوج شابة من خارج الوسط الفني تُدعى “نانسي”.

وكان جوخدار قد أعلن زواجه من خلال منشورٍ على موقع انستغرام، أرفقه بصورة له وللعروس، أكد فيه أنه سيرعى زوجته مدى الحياة في السراء والضراء والصحة والمرض والغنى والفقر والصبا والشيخوخة.

جوخدار كشف أن عروسه نانسي هي ابنة خاله وقد تم زفافهما قبل أسبوعين من إعلانه الأمر على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا لتردده قليلًا قبل الإعلان؛ حرصًا على حياته الشخصية من سلبيات الأضواء.

جابر جوخدار

حياة العزوبية صعبة

أكد الفنان جابر جوخدار أنه يطمح لحياة مستقرة منذ سنواتٍ طويلة، فحياة العزوبية صعبة والوحدة قاسية ولا يتناها لأي مخلوق، معتبرًا عبارات الشباب التي تُمجد في العزوبية، عدم اعتراف بالحقيقة.

وأضاف جوخدار أنه سعيدة بحياته الجديدة ووجود إنسانة مسئول عنها، مؤكدًا أنه على قدر هذه المسئولية، فحتى إن لم يجد عملًا في التمثيل، فهو مستعد لبيع المياه على الطرقات؛ ليفي بمسئولياته.

قصة حب جابر جوخدار ونانسي

كشف الفنان جابر جوخدار أن العروس ابنة خاله، مضيفًا أنها تشيع جوًا من الفرح والضحك والحنية في كل زيارة لبيت عائلته، مؤكدًا على معرفته بها جيدًا ووجود قدر كبير من الثقة من بينهما.

وأضاف جوخدار أن نانسي جذابة جدًا بالنسبة له ويراها جميلة للغاية وهو سعيد أنها قبلت الزواج منه، معتبرًا زواجه منها توفيق من الله.

وصرح جوخدار بأنه كان متخوفًا من رد فعل والدته على طلبه الزواج من ابنة أخيها؛ لأن العائلة ترفض زواج الأقارب، مشيرًا إلى أن رد فعلها الأولي كان شهقة متبوعة بالضحك وسعادة كبيرة باختياره.

واعترف جوخدار بأنه يخاف من السوشيال ميديا؛ ذلك اختار أن يخفي خبر خطوبته وانتظر حتى تم الزفاف؛ تجنبًا للتعليقات السلبية التي قد طالت أسرته أو خطيبته.

زواجه السابق

الفنان جابر جوخدار سبق له الزواج عام 2012، لكن الزواج انتهى بالانفصال وعن ذلك قال: “الزواج هو قسمة ونصيب، سواء استمروا أو انفصلوا، يمكن حماسي الشديد إنه يكون عندي عائلة، غلط إن الواحد يتحمس لأي شيء بالحياة، لازم يقعد يفكر”.

وختم جوخدار حديثه بأن الزواج الناجح يتطلب وجود ثقة وانجذاب ما بين الطرفين.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق