وائل زيدان: الدراما السورية بحاجة الوجوه الشابة وأنا ضد احتكار الأدوار (فيديو)

وائل زيدان: الدراما السورية بحاجة الوجوه الشابة وأنا ضد احتكار الأدوار (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري وائل زيدان في لقاءٍ مع قناة LTV، صرح خلاله بأن الدراما السورية بحاجة لوجوهٍ شابة، معبرًا عن سعادته بالمواهب التي ظهرت مؤخرًا في مسلسلي “كسر عضم” و”مع وقف التنفيذ”.

وأكد زيدان أنه ضد احتكار الأدوار لمجموعة معينة من الفنانين ومع إعطاء الفرص للشباب الجدد؛ ليثبتوا مواهبهم، مشيرًا إلى أهمية ما أسماه “صناعة النجم” أي دعم المواهب الشابة وإبرازهم في أعمالٍ مختلفة.

ويرى زيدان أن كل الوجوه الشابة التي ظهرت في موسم دراما رمضان 2022، أثبتوا أنهم أصحاب مواهب ويستحقوا الفرص التي قُدمت لهم.

وائل زيدان

وائل زيدان: سوريا تمتلئ بالمواهب

كما يرى الفنان وائل زيدان أن سوريا تمتلئ بالمواهب المغمورة، التي تستحق فرصة، مشددًا على أهمية استمرارية إعطاء الفرص لهذه المواهب وتبنيها ومحاولة إبرازها على الساحة الفنية.

جدير بالذكر أن موسم دراما رمضان 2022 شهد ظهور مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب، منهم: حسن خليل ويزن الريشاني ويوشع محمود وإياد عيسى وإبراهيم شيخ في كسر عضم، رولان زكريا وسارة بركة في مع وقف التنفيذ.

علاقته بمواقع التواصل الاجتماعي

صرح الفنان وائل زيدان بأنه مقصر في مسألة تواجده على مواقع التواصل الاجتماعي، فهو لا يمتلك البال الطويل لتنشيط حساباته ويكتفي بصورة من وقتٍ لآخر أو منشور يُصرح فيه برأيه في مسألة ما.

وأشار زيدان لمنشورٍ كتبه مؤخرًا، عبر فيه عن غضبه من الإساءات التي يتعرض لها الفنان بمجرد نشر صورة أو منشور، معتبرًا هذه الإساءات وعدم المحبة من نواتج الأزمة السورية في السنوات الأخيرة.

وأكد زيدان أنه مع انتقاد أداء الفنان لكن بطريقة مهذبة، بعيدًا عن الإساءة واستخدام الألفاظ الخارجة، فقال مستنكرًا: “ما بعرف شو صاير فينا للأسف، بزعل وصايرين عنا التـ.ـنـ.ـمر ما حدا بينازعنا فيه، ميدالية ذهبية، سعفة ذهبية”.

وناشد زيدان الجهات المعينة بإنشاء رقابة على مواقع التواصل الاجتماعي وأن يكون هناك ملاحقة قانونية للمسـ.ـيئين، مؤكدًا أنه سيلجأ للقانون في حال تعرضه للإساءات إلكترونية.

جدير بالذكر أن زيدان يعيش حالة من السعادة بعد موسم غني بالنسبة له، حيث شارك في عدد كبير من المسلسلات، نذكر منها: مع وقف التنفيذ، جوقة عزيزة، الفرسان الثلاثة، حوازيق، حضور لموسم الغياب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق