عباس النوري يرفض الرد على تصريحات قبنض ويوضح: موضوع العصمة بيد زوجتي كان مزحة (فيديو)

عباس النوري يرفض الرد على تصريحات قبنض ويوضح: موضوع العصمة بيد زوجتي كان مزحة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

انسحب الفنان السوري عباس النوري من لقاءٍ قصير مع إذاعة نينار اف ام، عندما سئل عن رأيه في التصريحات الأخيرة للفنان وسيم الشبلي مدير عام شركة قبنض للإنتاج الفني، المتعلقة بالدعوى المقامة بينهما.

وكان الشبلي قد صرح بأن شركة قبنض ربحت الدعوى المقامة ضد النوري على خفية انتقاده اللاذع لمسلسل باب الحارة، موضحًا أن حكمًا بالسجن صدر ضده وشمله العفو الأخير الصادر عن نظام الأسد، كما صدر حكمًا بالتعويض المادي سامح فيه السيد محمد قبنض.

جدير بالذكر أن اللقاء أجري على هامش حضور النوري للعرض الخاص لفيلم “الظهر إلى الجدار” من بطولة: أحمد الأحمد وعبد المنعم عمايري، إخراج: أوس محمد.

عباس النوري

لا يخاف من تصريحاته

يرى الفنان عباس النوري أن جوهر عمل الفنان جزء من التعبير الثقافي والمشهد الثقافي، بل هو الجزء الأكثر تأثيرًا في المشهد الثقافي، مشيرًا إلى أن المشهد الثقافي السوري يعاني من الانقسامات والاختلافات والعداوات.

وأضاف النوري أن المشهد الثقافي السوري يتصفى ويظهر على السطح أشياء غريبة عن الحياة الحقيقية ونفاق كبير واستفادة من مناخ انتهازي كبير.

كما يرى النوري بأنه يعبر عن القضايا العامة والخاصة، تعبيرًا حقيقيًا -جريئًا في نظر البعض- ويحرص على قول رأيه والرأي يحتمل الخطأ ويحتمل الصواب.

وأكد النوري أنه لا يقصد ولا يحب أن يثير غضب أحد، لكنه يسعى لإثارة العقل؛ حتى يفكر مع الآخر بحرية، معتبرًا أن كل انتماء ضيق لأي فكرة ضيقة -حتى وإن كانت سياسية- هو معاداة للحياة وللمستقبل.

عباس النوري: موضوع العصمة بيد زوجتي كان مزحة

أوضح الفنان عباس النوري أن ما صرح به في برنامج كتابة الشهرة بخصوص موضوع العصمة في يد زوجته، كان مجرد مزحة وليس حقيقة.

واعترف النوري بأن يتمنى لو كان الأمر حقيقيًا والعصمة بالفعل في يد زوجته؛ لأنها الطرف الأكثر حرصًا على مصلحة علاقة الحب والزواج بينهما.

ويرى النوري أن المرأة والأم تحديدًا تعيش تفاصيل بناء العائلة، فالزوج على المستوى الشعبي تنحصر مهامه في “يجيب أغراض ويكب زبالة” على حد تعبيره.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق