كرم الشعراني: رشا شربتجي أمي الفنية وكسر عضم نقلة نوعية في مسيرتي (فيديو)

كرم الشعراني: رشا شربتجي أمي الفنية وكسر عضم نقلة نوعية في مسيرتي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري كرم الشعراني في لقاءٍ قصير مع برنامج The Insider بالعربي، صرح خلاله بأن المخرجة رشا شربتجي بمثابة والدته الفنية، فقد كانت أول من وقف أمام كاميرتها بعد تخرجه من معهد التمثيل.

الشعراني تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق عام 2011 وكانت أولى مشاركاته في الجزء الثاني من مسلسل الولادة من الخاصرة الذي عُرض عام 2012 وأخرجته شربتجي.

ووجه الشعراني تحية كبير لفريق عمل كسر عضم، مشيرًا للجهد الكبير المبذول في العمل، خاصةً وأن العمل بأكمله صُور في شهر رمضان الكريم، باستثناء الحلقات الخمس الأولى.

أبو مريم في كسر عضم

صرح الفنان كرم الشعراني بأن شهر رمضان الكريم بدأ ولم يكن جاهزًا للعرض من مسلسل كسر عضم سوى 5 حلقات فقط، الأمر الذي وضع فريق العمل في ضغط وتوتر لا يُمكن تخيلهم.

ويرى الشعراني أن شخصية “أبو مريم” كانت غنية للغاية، مشيدًا بقدرة مؤلف العمل علي معين صالح على رسم الشخصيات وقيادة المخرجة رشا شربتجي.

وأضاف أن المساحة الواسعة التي أعطيت للشخصية ساعدته على تقديم أفضل ما عنده، بالإضافة للدعم المعنوي الذي كان يتلقاه من شربتجي أثناء التصوير.

صعوبات التصوير في رمضان

أوضح الفنان كرم الشعراني أن تصوير كسر عضم كان بالتزامن مع العرض، فكان يشاهد ردود الأفعال على أداءه بشكلٍ شبه مباشر، الأمر الذي كاد يُدخله في بعض المبالغات في الأداء لولا إدارة المخرجة رشا شربتجي.

وتحدث الشعراني عن صعوبات التصوير أثناء العرض الرمضاني، فكشف عن اضطراره والفنان فايز قزق للسفر إلى أبو ظبي مرتين في نفس اليوم من أجل تصوير بعض المشاهد.

كما كشف عن مرور 3-4 أيامٍ لم يذق فيها طعم النوم سوى على الطيارة أثناء سفره لأبو ظبي أو العودة منها، بالإضافة لتوتره الشديد وخوفه على نفسه من أن يمرض أو يصاب بأذى يؤثر على تصوير الأحداث.

وأكد الشعراني أن كسر عضم تجربة جميلة، لكنه لا يتمنى أن تُعاد بمثل هذه الظروف، في إشارة لتصوير عمل ما أثناء العرض على الشاشات.

كرم الشعراني: كسر عضم نقلة نوعية في مسيرتي

كما أكد الفنان كرم الشعراني أن مسلسل كسر عضم نقلة نوعية في مسيرته الفنية، تُحمله مسئولية تجاه اختياراته القادمة، فهو يسعى لتجسيد شخصيات على مستوى شخصية أبو مريم أو أعلى منها.

وأشار الشعراني أن مجموعة من الأعمال عُرضت عليه مؤخرًا، اعتذر عن عملين منهما؛ لأنهما دون المستوى، مشيرًا لإمكانية غيابه عن الموسم الرمضاني القادم في حال لم يجد العمل المناسب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق