معتصم النهار يستمتع بوقته مع ابنته معلقاً: “أبو ساندرا في الخدمة” (صورة – فيديو)

معتصم النهار يستمتع بوقته مع ابنته معلقاً: “أبو ساندرا في الخدمة” (صورة – فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

أثار الفنان السوري “معتصم النهار” تفاعلاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره وهو يستمتع بوقته إلى جانب ابنته ساندرا ذات السبع سنوات.

وفي التفاصيل، شارك معتصم النهار مجموعة من الصور والفيديوهات التي ظهر فيها إلى جانب ابنته الوحيدة ساندرا وهما يستمتعان بوقتهما في أحد المراكز الترفيهية.

وظهر النهار في إحدى الصور وهو يحمل ساندرا على كتفيه وعلامات السعادة بادية على كلاهما، وأرفقها بتعليق كتب فيه: “أبو ساندرا في الخدمة”.

معتصم النهار

تفاعل المتابعين

وحظيت إطلالة معتصم النهار مع ابنته ساندرا بتفاعل واسع من قبل متابعيه الذين عبروا عن محبتهم لهما واصفين الصورة بـ “اللطيفة”.

كما تفاعل مع الصورة عدداً من زملائه في الوسط الفني ومنهم طلال مارديني ونادين الراسي وقصي خولي الذي كتب: “الله يديمك فوق راسها ويديمها الك ويحميكم لبعض جميعاً”، وعلقت الفنانة المصرية “نادية الجندي”: ما شاء الله ربنا يخليهالك يا رب وتفرح بيها”.

معتصم النهار شارك عبر الستوري في إنستغرام صورة لساندرا التي اختارت التعبير عن حبها له برسم اسمه بالألوان على ذراعها، معلقاً: ”حبت تعبرلي.. الحب الحقيقي“.

كما نشر مقطع فيديو ظهر فيه وهو يقود السيارة ويستمع لأغنية ”بصرة“ للفنان أحمد سعد، بينما تجلس ابنته في المقعد الخلفي.

آخر أعمال الفنان معتصم النهار

على الصعيد الفني، لفت الفنان السوري معتصم النهار الأنظار مؤخراً من خلال مسلسل “بيروت 303” الذي يجسد فيه شخصية “طيف” التي لاقت تفاعلاً من قبل رواد السوشيال ميديا الذين أبدوا إعجابهم بأدائه معتبرين أن “طيف” أخرجه من نمط الشاب الوسيم ليكون أمام حبكة درامية قوية.

ويفـ.ـفد “طيف” حبيبته “عبير” بسبب تحـ.ـطم الطائرة اللبنانية القادمة من إسطنبول، ويعمل على مـ.ـلاحقة أي خبر يخص الحـ.ـادث ويحاول معرفة الشخص المتسبب فيه.

وتدور أحداث المسلسل حول سقوط طائرة ركاب في البحر قادمة من إسطنبول إلى بيروت تحت عنوان رحلة بيروت 303 ويخـ.ـتفي بعض ركابها ليكون المشاهد أمام سلسلة من الأحداث المفاجئة والغـ.ـامضة، لتنكشف مجموعة من الحقائق غير المتوقعة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق