جابر جوخدار: مسلسل الوسم قدمني لجمهور المراهقين والشباب (فيديو)

جابر جوخدار: مسلسل الوسم قدمني لجمهور المراهقين والشباب (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري جابر جوخدار في لقاءٍ قصير مع منصة ET بالعربي؛ للحديث عن دوره في مسلسل الوسم الذي عُرض مؤخرًا على منصة شاهد وحقق نسب مشاهدة مرتفعة.

جوخدار جسد في الوسم شخصية “تامر” وهو شخصية سلبية لكن صاحبة مبدأ، علمًا بأن ظهوره في الجزء الأول اقتصر على 3 حلقات فقط، ثم كانت المساحة الأكبر في الجزء الثاني.

ويرى جوخدار أن شخصية تامر في الوسم جذبت إليه شريحة جديدة من الجمهور، فقد اعتاد تقديم شخصيات تجذب المشاهدين من عمر 30 فما فوق، أما شخصية تامر فقد جذبت مراهقين وشباب في العشرينات.

جابر جوخدار

الشريحة الجديدة من الجمهور

صرح الفنان جابر جوخدار أنه مقصر في استهداف شرائح معينة من المشاهدين، معترفًا بأنه لم يفكر سابقًا بأن يتوجه لهذه الشريحة، معتبرًا شخصية مثل شخصيته في مسلسل الندم بالتأكيد لن تلفت انتباه المراهقين والشباب الصغير.

وكشف جوخدار أن تفاعل الشباب الصغير مع شخصيته في الوسم كان ملموسًا على أرض الواقع، حيث يستوقفه بعضهم وينادونه باسم تامر وليس جابر.

وأضاف جوخدار أن أحد الشباب ناده باسم “تامر” وكان رد فعله: “تامر الوسم.. يا الله كيف طالع مجرم ومبين إنك انت رايق”، مشيرةً لسعادته بهذا الموقف وطريقة تعبير الشاب عن إعجابه.

ويرى جوخدار أن الشباب الصغير فئة مهمة ويجب أن تُنتج لهم أعمال تخاطبهم وتفتح أبواب التواصل والنقاش؛ حتى يعبروا عن أنفسهم.

جابر جوخدار وكفاح الخوص

كما كشف الفنان جابر جوخدار أن كواليس مسلسل الوسم كانت جميلة للغاية، فبعد الانتهاء من التصوير يجتمع الفنانين في غرفة الفنان كفاح الخوص، التي أصبحت تُعرف باسم “مضافة خريوش”.

وأشاد جوخدار بكرم الخوص، مشيرًا إلى أن هذا الكرم وحسن الضيافة ليس غريبًا على شاب تعود أصوله لمدينة الزبداني، كما أشاد ببقية فريق الممثلين والكيمياء التي كانت بينهم أمام وخلف الكاميرا.

وعن تعاونه مع الفنان قصي خولي، أوضح جوخدار أنه سبق وتعاونا سويًا قبل 4 سنوات في مسلسل هارون الرشيد، كما تعاونا سويًا قبل 10 سنوات في مسلسل الحصرم الشامي، مصرحًا بمحبته الكبيرة لخولي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق