دبكة قصي خولي في حفل انتهاء تصوير “من.. إلى” حديث المتابعين (فيديو)

دبكة قصي خولي في حفل انتهاء تصوير “من.. إلى” حديث المتابعين (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

أثار فيديو للفنان السوري “قصي خولي” تفاعلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيه وهو يرقص الدبكة في حفل انتهاء تصوير مسلسل “من.. إلى” المقرر عرضه قريباً.

وفي التفاصيل، نشر قصي خولي مقطع فيديو عبر خاصية الستوري في حسابه على “إنستغرام” وهو يقود رقصة الدبكة بمهارة عالية مع فريق العمل والمتواجدين في موقع التصوير.

وبدا خولي في الفيديو سعيداً للغاية حيث رقص بكامل حيويته و نشاطه، مرفقاً إياه بتعليق كتب فيه: “احتفالا بآخر يوم تصوير بعد 6 شهور.. مسلسل من.. إلى “.

قصي خولي

قصي خولي يشعر بالامتنان

وحظيت دبكة قصي خولي بتفاعل واسع من قبل المتابعين الذين أثنوا على مهارته في هذه الرقصة، وعبروا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل.

وشارك قصي خولي متابعيه صورة من تجمعه بطاقم العمل وهم يقفون أمام قالب حلوى احتفالاً بانتهاء التصوير الذي استمر ستة أشهر.

وكان خولي قد عبر عن امتنانه لتجربة “من.. إلى” وذلك في تدوينةٍ نشرها عبر إنستغرام كتب فيها: “الشراكة ومتعة العمل والمحبة التي تجمع فريق ل ٦ اشهر تجعل منك تواق لتجربة ومشاركة مشاعر واحاسيس من هم مسؤولين عن توصيل مهنتك إلى الجمهور.. شكرا كل طاقم العمل الأحباء والأخوة على جهودكم”.

مسلسل من.. إلى

مسـلسل من.. إلى: دراما عربية مشتركة من تأليف بلال شحادات وفرح شيا ومن إخراج مجد سميري وإنتاج شركة الصبّاح ومن بطولة قصي خولي وفاليري أبو شقرا.

ويشارك في المسلسل الذي سيُعرض عبر منصة شاهد نخبة من الفنانين اللبنانيين والسوريين، منهم: ناهد الحلبي، إيهاب شعبان ورامز الأسود وفادي أبي سمرا ورواد عليو ووسام صليبا.

جدير بالذكر أن “من.. إلى” هو التعاون الثاني ما بين خولي وأبو شقرا، فقد سبق وتشاركا سوياً بطولة المسلسل القصير “لا حكم عليه”.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان قصي خولي كان الموسم الثاني من مسلسل “الوسم” وهو مسلسل عربي مشترك، من فكرته وإشرافه، ويشاركه في كتابة السيناريو “بسيم الريس” ومن إخراج سيف الدين سبيعي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق