رباب كنعان برسالة للمخرجين والمنتجين: “مو بعد ما أعمل بوتوكس وفيلر تغيروا رأيكم”

رباب كنعان برسالة للمخرجين والمنتجين: “مو بعد ما أعمل بوتوكس وفيلر تغيروا رأيكم”

مدى بوست – فريق التحرير 

وجهت الفنانة السورية “رباب كنعان” رسالة ساخرة لصناع الفن من مخرجين ومنتجين وممثلين حول أولوية منح الأدوار للفنانات اللاتي يجرين عمليات تجميل.

جاء ذلك في تدوينة نشرته الفنانة المعتـ.ـزلة رباب كنعان عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، كتبت فيها: ”إلى كل المخرجين وشركات الانتاج والمنتجين والممثلين النجوم: مو بعد ما أعمل بوتوكس وفيلر ونفخ ودفش ونكش وطحش تقرروا أنو بدكن ممثلة مو عاملة تجميل“.

وحظيت تدوينة كنعان بتفاعل واسع من قبل المتابعين، حيث انهالت التعليقات التي عبر أصحابها عن محبتهم لها متغزلين بجمالها الطبيعي مؤكدين أنها فنانة لها جمالها الخاص.

رباب كنعان

تفاعل المتابعين

وطالب العديد من المتابعين رباب كنعان بعدم التفكير في إجراء أي عمليات تجميل ونصحها البعض بتغيير لون شعرها إلى الأسود.

ومما جاء في التعليقات: “أنت حلوة بشكلك الحالي بدون أي عمليات”، “منحبك بكل حالاتك”، “ما تردي ع حدا أو تعملي انت روحك حلوة وحلاتك طبيعية”، “ما تعملي شي بس رجعي شعرك أسود أحلى”.

كما استذكر البعض شخصية “الآنسة وردة” التي اشتهرت بها رباب كنعان في مسلسل “جميل وهناء” ودور “مايا الجوربار” الذي جسدته في مسلسل “الفصول الأربعة”.

رباب كنعان.. من هي؟

رباب كنعان: فنانة سورية شهيرة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، دفعة 1992، التي ضمت الفنانين: أمية ملص ورنا جمول وجلال شموط ووليد الدبس وبثينة معماري.

وُلدت كنعان في 18 مايو 1971، في العاصمة السورية دمشق، لكن أصولها تعود إلى قرية الهزة الواقعة في محافظة حمص، وهي ابنة الشاعر علي كنعان، الذي دعم ميولها الفنية منذ الصغر.

بدأت مشوارها الفني بداية التسعينات بأدوارٍ صغيرة في بعض الأعمال الفنية، ثم كانت الشهرة عام 1997 مع شخصية الآنسة وردة في مسلسل يوميات جميل وهناء.

شخصية الآنسة وردة حققت لها شهرة واسعة عربيًا، فأصبح اسم الشخصية يطغى على اسمها الحقيقي، ففكرت في وقت ما أن تقوم بتغيير اسمها من “رباب” إلى “وردة”.

أعلنت الفنانة رباب كنعان اعتزالها التمثيل نهائياً من خلال منشورٍ على حسابها الشخصي على موقع فيسبوك، حيث كتبت: “عبر صفحتي الوحيدة على مواقع التواصل الاجتماعي.. أعلن اعتزالي”، وكان آخر أعمالها مسلسل ”أثر الفراشة“ إنتاج عام 2019، بدور ”أم عنود“.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق