أندريه سكاف: تلقيت إشادات واسعة عن شخصيتي في الكندوش والدراما المشتركة فرصة للتقارب العربي (فيديو)

أندريه سكاف: تلقيت إشادات واسعة عن شخصيتي في الكندوش والدراما المشتركة فرصة للتقارب العربي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري أندريه سكاف في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، أجري من كواليس تصوير فيلم كازي روز، التجربة الإخراجية الأولى للفنان وائل رمضان في السينما.

يشارك سكاف في الفيلم إلى جانب مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: جيني إسبر، طارق مرعشلي، هدي شعراوي، يزن خليل، مصطفى المصطفى، ميرنا شلفون، حمزة رمضان، غسان عزب، سليمان رزق، رنا العضم.

وكشف إسكاف أنه تلقى إشادات واسعة عن دوره في مسلسل البيئة الشامية الكندوش، مشيرًا لتأثر الجمهور الواسع بمشهد رحيله في الجزء الثاني.

أندريه سكاف

رأيه في الدراما المشتركة

يرى الفنان أندريه سكاف أن الدراما العربية المشتركة فرصة للتواصل مع الفنانين من مختلف الدول العربية وتبادل وجهات النظر وإدراك أوجه التشابه بين الثقافات العربية.

وأكد سكاف أن تجربته في الدراما المشتركة جميلة للغاية، فقد استطاع الانسجام مع الفنانين من مختلف الجنسيات العربية، مشددًا على أهمية أن يكون الإنتاج قويًا في هذا النوع من الدراما.

الدراما السورية بطلة

كما يرى سكاف أن الدراما السورية لم تتأثر بالأزمة الطاحنة التي عاشتها سوريا في السنوات الأخيرة، واصفًا إياها بالبطلة التي تغلبت على الظروف الصعبة.

وكشف سكاف عن تصويره لبعض الأعمال تحت القصـ.ـف وبينما المعـ.ـارك دائرة، فكان فريق التصوير ينتظر لحظة الهدوء ليستأنف عمليات التصوير.

وأضاف سكاف أن مستوى الدراما السورية لم يتأثر وظل التميز سمة الدراما، مؤكدًا أن الأعمال السورية دائمًا حلوة ومميزة.

أندريه سكاف يشيد بطارق مرعشلي

سئل الفنان أندريه سكاف عن السبب في قلة أعماله السينمائية، فأجاب أن الإنتاج السينمائي في سوريا مقتصر على ما يُسمى بأفلام النخبة، مشيرًا إلى أن هذه الأفلام أحيانًا تكون عظيمة جدًا وفي أحيانٍ أخرى تكون عظمتها وهمية.

وأضاف سكاف أنه يُفضل المشاركة في فيلم للجمهور وليس فيلم نخبوي يفهمه جماعة من المشاهدين فقط، فأفلام الجمهور تنجح بشكلٍ أكبر، مشيرًا لنجاح فيلم “بوط كعب عالي”.

سكاف أشاد بفيلم بوط كعب عالي للفنان طارق مرعشلي، فوقت أن عُرض لاقى إقبالًا واسعًا من الجمهور ودائمًا ما كانت عروضه مكتملة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق