جرجس جبارة: لا تهمني مساحة الدور ولا أحبذ مصطلح “البطولة المطلقة” (فيديو)

جرجس جبارة: لا تهمني مساحة الدور ولا أحبذ مصطلح “البطولة المطلقة” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري جرجس جبارة في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، أجري من كواليس تصوير مسلسل “قرار وزير”، أول بطولة مطلقة في مسيرته الفنية وتعاونه الأول مع شركة قبنض للإنتاج الفني.

جبارة أثنى على قيام شركة قبنض بتصوير مسلسل قرار وزير مبكرًا؛ ليكون جاهزًا للعرض في موسم دراما رمضان 2023، معتبرًا الأمر خطة ذكية منهم للاستعداد لموسم هام.

وعن كون العمل البطولة المطلقة في مسيرته، أكد أن مساحة الدور لا تغريه، إنما يغريه الحالات الدرامية التي يضمها هذا الدور، مشيرًا إلى أن مساحة الدور الكبيرة تكون متعبة أحيانًا للفنان.

جرجس جبارة

لا يحبذ مصطلح البطولة المطلقة

صرح الفنان جرجس جبارة أن البطولة المطلقة سقف طموح الكثير من الفنانين، لكن الأمر مختلف بالنسبة إليه، فهدفه هو الدور الجيد حتى وإن كانت مساحته صغيرة.

وأكد جبارة أن شخصية الوزير في مسلسل قرار وزير أعجبته كشخصية وتحولات درامية وليس كمساحة كبيرة أو بطولة مطلقة، موضحًا أنه لا يُحبذ استخدام هذا المصطلح.

وأوضح جبارة أنه يُفضل مصطلح “دور رئيسي”، فالبطولة المطلقة توحي بأن العمل قائم به فقط، مؤكدًا بأنه لا يستطيع أن يفعل شيئًا وحده، مشيرًا لوجود مجموعة كبيرة من الفنانين في العمل، بمجهوداتهم جمعيًا سيخرج دوره مهمًا.

جبارة أشاد بالتعاون مع المخرج طارق سواح، موضحًا أنهما تعاونا سابقًا في عدة لوحات، فقال: “طارق جميل جدًا ويعرف تمامًا شو عم يعمل”.

جرجس جبارة في قرار وزير

كشف الفنان جرجس جبارة أن المسلسل يستعرض حياة الوزير بعد أن قدم استقالته، فيرى المشاهد تحول حياة الشخصية من وزير إلى شخص عادي يعمل كمحامي.

وأضاف جبارة أن الوزير يسعى لإصلاح العيوب بدءًا من الإدارات وانتهاءً بأسرته، فهو يسعى لكشف الحقائق وفضح التزييف والفساد بكافة صوره.

حياته الشخصية خط أحمر

صرح الفنان جرجس جبارة في لقاءٍ مؤخرًا بأن حياته الشخصية خط أحمر، لذلك يحرص على إبقائها بعيدًا عن الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد جبارة أنه شخصية اعتبارية مستباحة ضمن مجال عمله، أما في حياته العادية فهو ليس مستباحًا ولا يحق لأحدٍ أن يخترق مساحاته الشخصية وحياته العائلية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق