مضيفة طيران تقفز فرحًا لرؤيتها رابح صقر على متن طائرة خدمتها (فيديو)

مضيفة طيران تقفز فرحًا لرؤيتها رابح صقر على متن طائرة خدمتها (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق ردة فعل مضيفة طيران على طائرة خاصة، لحظة صعود المطرب السعودي رابح صقر على متن طائرة خدمتها المتوجهة إلى مدينة جدة.

وظهرت مضيفة الطيران وهي تقفز فرحًا لحظة صعود صقر سلم الطائرة، ثم رحبت به قائلة: “مرحب.. ما حدا خبرني إنه أنت.. يا الله! شو أخبارك؟”، ليرد عليها: “يا هلا.. كيفك؟”.

وبدا على صقر السعادة بردة فعل المضيفة التي تبين أنها واحدة من جمهوره وتحرص على متابعة أخباره دائمًا، علمًا بأنه كان متوجهًا لجدة للمشاركة في موسم جدة الذي يبدأ الخميس 30 يونيو وتستمر حتى 30 يوليو القادم.

رابح صقر

ردود أفعال

تفاعل مئات المتابعين مع رد فعل مضيفة الطيران لحظة لقائها بالمطرب رابح صقر، فاعتبر البعض أنه رد فعل طبيعي من معجبة ترى مطربها المفضل، بينما اعتبر البعض الآخر أن رد الفعل مبالغ فيه.

الاختلاف في استقبال مقطع فيديو المضيفة، تسبب في حدوث خلاف بين المتابعين، فكتب أحدهم مدافعًا: “مع إني ما أحب صوت رابح صقر لكنه موسيقيًا عظيم، ألحانه وأغانيه أسمعها لما يغنيها فنان آخر تطلع حلوة”.

وأضاف: “واللي بالردود ناس غريبة فعلًا، يا أخي إذا أنت ما تحب صوته محد جبرك إنك تكلف على نفسك وترد، الفن مثل البستان المليء بالورد كل واحد يقطف الورود اللي تعجبه شكلًا ورائحة”.

وعبرت إحدى المتابعات عن محبتها لصقر، فكتبت: “آه.. يا حظها.. ايش سوت المضيفة من خير بحياتها عشان تقابل رابح صقر؟ يا رب يحقق أمنيتي وأشوفه وأسولف معاه زي كدا، حتى لو حلم راضية”

وشكك متابع آخر في المقطع، فكتب: “تدور شوو وشهرة، حتى تناظر للكاميرا تتأكد تصور ولا لا، شنو زمان ما شفتك؟ سهرانة معه كل يوم انتِ”.

رابح صقر في جدة

يحيي المطرب رابح صقر أولى حفلاته في موسم جدة 2022، غدًا الخميس في الصالة المغطاة بمنطقة الجوهرة، وسط إقبالٍ واسع من قبل الجمهور، حيث نفذت تذاكر الحفل فور طرحها في منافذ البيع.

وعبر صقر عن سعادته بالمشاركة في موسم جدة، فكتب منشورٍ على حسابه الرسمي على موقع تويتر، يُعلن من خلاله عن الحفل ويسأل عن الأغاني التي يُحب أن يسمعها الجمهور.

وكانت شائعات قد طالت صقر مؤخرًا، حيث روج البعض لاعتزاله بسبب مروره بأزمة صحية، لكن نفى هذه الشائعات تمامًا وأكد عدم تفكيره في الأمر، بل يسعى للغناء في مناطق جديدة في المملكة العربية السعودية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق