سوسن ميخائيل تُجدد اعتذارها لنسرين طافش وتتحدث عن خلافٍ قديم بينهما (فيديو)

سوسن ميخائيل تُجدد اعتذارها لنسرين طافش وتتحدث عن خلافٍ قديم بينهما (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية سوسن ميخائيل في لقاءٍ قصير مع تليفزيون عمان، نفت خلاله ما يشاع عن اعتذارها عن تجسيد شخصية “عزيزة” في مسلسل جوقة عزيزة، موضحةً أنها اعتذرت عن دورٍ آخر في العمل.

وأضافت ميخائيل أنها رفضت أن تُجسد شخصية إحدى نساء الحارة في المسلسل؛ لأنها سبق وقدمت هذا الدور عدة مرات وأرادت أن تُقدم شخصية مختلفة.

وأكدت ميخائيل أنها رفضت دورًا ولم ترفض العمل ككل، بل انتظرت أن يُعرض عليها شخصية أخرى ولم يحدث، مشيدةً بأداء الفنانة نسرين طافش لشخصية عزيزة.

سوسن ميخائيل

سوسن ميخائيل ونسرين طافش

الفنانة سوسن ميخائيل صرحت بإعجابها بشخصية “عزيزة خوخة” التي كانت ستوافق على تجسيدها في حال عُرضت عليها، موضحةً أن هذا لم يحدث.

وأشارت ميخائيل للكثير من الرسائل التي وصلتها من متابعين يرون أن شخصية “عزيزة” مناسبة لها وكان تعليقها على أداء الفنانة نسرين طافش: “نسرين ساوته بطريقتها وهي بنت حلوة وظريفة وصوتها حلو”.

ميخائيل سئلت عن طبيعة العلاقة بينها وبين طافش، فأوضحت أنهما لم تجتمعا سويًا، مشيرةً لتصريحات سابقة لها أزعجت طافش وجمهورها واعتذرت عنها في لقاءٍ مع قناة RT الروسية.

وأكدت ميخائيل أنها لم تقصد الإسـ.ـاءة لطافش، معتبرةً تصريحاتها “توريطة” من قبل الإعلامي الذي استضافها وقد اعتذرت عنها ووعدت بألا تعطي رأيها في زملائها مرة أخرى.

يذكر أن تصريحات ميخائيل التي أثارت موجة واسعة من الجدل العام الماضي، كانت حول ثروة الفنانة نسرين طافش ورحلاتها لجزر المالديف.

مشاركتها في قرار وزير

تُصور الفنانة سوسن ميخائيل -حاليًا- دورها في مسلسل قرار وزير، حيث تؤدي شخصية زوجة الوزير المهتمة بشكلها وأسلوب حياتها وتسليط الأضواء عليها وتصطدم بمبادئ زوجها وحرصه على مصالح الناس.

وأضافت ميخائيل أن شخصية حرم الوزير مختلفة تمامًا عنها، فالأخيرة تجعل مصلحتها فوق كل اعتبار، بينما شخصيتها الحقيقية لا تتبنى هذا المبدأ مع أن هذا الزمن لا يفهم سوى لغة المصالح.

وأكدت ميخائيل أن في حياتها الشخصية لا تتأثر بالمحيط من حولها، فهي تفعل ما تقتنع به ويرضيها، مهما اختلف معها الآخرين.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق