عمرو حاتم علي يحتفل بزواجه من براءة زريق وباسم ياخور وسلاف فواخرجي يتفاعلان (صور)

عمرو حاتم علي يحتفل بزواجه من براءة زريق وباسم ياخور وسلاف فواخرجي يتفاعلان (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

احتفل المخرج السوري “عمرو علي” نجل المخرج الراحل “حاتم علي” بزواجه من الكاتبة “براءة زريق” السبت الفائت الموافق لـ 25 يونيو/ حزيران.

وأقام عمرو علي وبراءة زريق حفل زفافهما في فندق الداما روز في العاصمة السورية دمشق وسط الأهل والأصدقاء وعدد من نجوم الفن في سوريا.

وشارك الثنائي عمرو وبراءة مجموعة من الصور والفيديوهات من حفل زفافهما عبر خاصية الستوري في حساباتهما على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

سلاف فواخرجي وباسم ياخور يهنئان العروسين

وتلقى العروسان عمرو علي وبراءة زريق التهاني من قبل العديد من زملائهما في الوسط الفني، ومنهم الفنان باسم ياخور الذي كتب: “الف مبروك لعمرو حاتم علي وبراءة زريق الزفاف وبالفرح والسعادة والهناء”.

كما هنأتهما الفنانة سلاف فواخرجي فكتبت عبر ستوري “إنستغرام” رفقة صورة لهما: “ألف مبروك الله يحميكم والسعادة مرافقتكم بكل خطوة”.

وكتب يزن خليل قائلاً: “انشالله جوازة الدهر يا ألطف وأحلا عرسان”، كما هنأتهما ريم نصر الدين: “مبروك يا أحلى عرسان”، ونورا العايق: “ألف مبروك يا غاليين بحبكون كتير”، وطارق عبدو: مبروك للحبايب”.

عمرو علي.. من هو؟

عمرو علي؛ مخرج سوري شاب من مواليد الـ 19 من مايو/ أيار 1992، وهو خريج المعهد العالي للسينما في القاهرة عام 2016.

ينتمي عمرو علي إلى عائلة فنية عريقة فهو ابن المخرج القدير الراحل حاتم علي والكاتبة والحقوقية السورية “دلع الرحبي”.

عمل عمرو حاتم علي مخرجاً ومساعد مخرج ومخرج وحدة تصوير ثانية، وكتب قصصاً و سيناريوهات و حوار خماسيات، وأنجز أفلام روائية و تسجيلية قصيرة و متوسطة الطول.

ومن أبرز أفلامه: “8 ملم”، “عيد ميلاد”، “اليقظة”، “الزيارة” و”الغيبوبة”، وحاز الأخير على أربع جوائز عالمية منها جائزة أفضل فيلم قصير في مهرجان مالمو للسينما العربية و روتردام للفيلم العربي.

أما أحدث أعماله، فشارك عمرو في إخراج لوحات من الموسم الـ 15 لمسلسل “بقعة ضوء” وانتهى مؤخراً من إخراج الفيلم الروائي القصير “إنعاش” من تأليفه وإنتاج المؤسسة العامة للسينما،

من هي براءة زريق؟

أما براءة زريق فهي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية، وهي شقيقة الممثلة السورية “إيناس زريق”، ومن أعمالها فيلم “إنعاش” الذي تشارك فيه كمخرج مساعد وانتهى تصويره مؤخراً، كما شاركت في المعالجة الدرامية لمسلسل الوسم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق