مرح جبر بين الماضي والحاضر ومتابعون يؤكدون: “كل ما تكبر تحلى” (صورة)

مرح جبر بين الماضي والحاضر ومتابعون يؤكدون: “كل ما تكبر تحلى” (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مع صورة تجمع إطلالاتين من مرحلتين عمريتين مختلفتين للفنانة السورية مرح جبر .

ورغم الاختلاف بين الصورتين، إلا أن مرح جبر لا تزال تتمتع بجمالها الطبيعي الذي عُرفت به منذ بداياتها، لكنها تبدو في الصورة الحديثة أكثر نضجاً عن قبل.

وأكد عدد كبير من المتفاعلين مع الصورة أن مرح جبر هي واحدة من الفنانات القليلات اللواتي تمتعن بجمال طبيعي وحافظن عليه دون اللجوء إلى عمليات التجميل.

مرح جبر

تفاعل المتابعين

وأشار آخرون إلى أن جبر لا تحتاج أي إجراءات تجميلية على الإطلاق، مؤكدين أنها تزداد جمالاً كلما تقدمت بالعمر. ومما جاء في التعليقات: “بتجنن هي وصغيرة وهي وكبيرة”، “جميلة الجميلات وما بدها تجميل أصلاً”، “ما إجى ع الفن بجمالها”، “جمالها مش عادي وجاذبيتها ما شاء الله”، “كل ما تكبر تحلى”.

بينما رأى البعض أنها أجرت عمليات تجميلية، فكتبوا: “غير صحيح عملت عمليات تجميل”، “كانت آية من الجمال بس نزعت حالها بتغيير خلقة الله”، “حلوة بس كلها تجميل واضح”.

من هي مرح جبر؟

مرح جبر؛ فنانة سورية شهيرة، تنتمي لعائلة جبر الفنية العريقة، والدها الفنان المسرحي محمود جبر ووالدتها الفنانة هيفاء واصف التي أبدعت العام الماضي في شخصية “أم عبد الله” في مسلسل سوق الحرير، عمها الفنان ناجي جبر وخالتها القديرة منى واصف.

بدأت الفنانة مرح جبر مشوارها الفني في نهاية الثمانينات، من خلال خشبة المسرح وفرقة والدها، شاركت في عددٍ من المسرحيات، أبرزها مسرحية شقائق النعمان مع الفنان القدير دريد لحام عام 1987.

الفنانة مرح جبر واحدة من نجمات سلسلة مرايا الناقدة للفنان القدير ياسر العظمة، حققت شهرة واسعة من خلال أداء شخصية البدوية الحسناء “جواهر” في مسلسل حمل نفس الاسم عام 1994، وشاركها بطولته الفنان مازن الناطور.

على الصعيد الشخصي، تزوجت الفنانة مرح جبر مرة واحدة، وكانت في عمر الأربعين، حيث تعرفت على الكاتب عثمان جحا ونشأ بينهما حب متبادل كُلل بزواج ناجح مدة 11 عاماً، انتهى بداية عام 2020.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق