باسل خياط والسدير مسعود يشوقان الجمهور لمسلسل “منعطف خطر” والعرض منتصف يوليو (فيديو)

باسل خياط والسدير مسعود يشوقان الجمهور لمسلسل “منعطف خطر” والعرض منتصف يوليو (فيديو)

مدى بوست-فريق التحرير

يستعد الفنان السوري باسل خياط لعرض مسلسله الجديد “منعطف خطر”، الذي يتعاون فيه للمرة الثانية مع مواطنه المخرج السدير مسعود، بعد نجاحهما اللافت في مسلسل الدراما السورية “قيد مجهول”.

“منعطف خطر” دراما مصرية مأخوذة عن المسلسل الأجنبي الناجح “The Killing”، يشارك في بطولته مجموعة من الفنانين المصريين، منهم: باسم سمرة، ريهام عبد الغفور، سلمى أبو ضيف، تامر نبيل، آدم الشرقاوي، أحمد صيام، محمد علاء.

المسلسل سيعرض على منصة شاهد في 15 يوليو القادم، طُرح الإعلان الدعائي الخاص به مؤخرًا ويُظهر أن أحداثه ستدور حول جـ.ـريمة قـ.ـتل غامضة.

باسل خياط

تفاصيل منعطف خطر

أطل المخرج السدير مسعود في لقاءٍ مع برنامج MBC Trending، أوضح خلاله أن “منعطف خطر” تدور أحداثه حول جـ.ـريمة قـ.ـتل، حيث يتم اكتشاف جـ.ـثة متروكة في صندوق سيارة في منطقة ما، ثم تبدأ رحلة البحث عن القـ.ـاتل.

وأضاف مسعود أن السؤال الأول الذي يطرحه المسلسل: “من قـ.ـتل سلمى؟”، أما السؤال الأعمق: “لماذا قـ.ـُتلت سلمى؟”، مؤكدًا أنه لم يشاهد المسلسل الأجنبي الذي أخذ عنه العمل وتعامل مع النص باعتباره نصًا أصليًا.

وأوضح السدير أن مسلسله يختلف قليلًا عن المسلسل الأصلي، فقد أراد أن يُقدم دراما عربية بلمسة غربية، يظهر هذا الاختلاف في نهاية العمل وشخصية القـ.ـاتل.

باسل خياط محقق العمل

يُجسد الفنان باسل خياط شخصية “المحقق هشام” في مسلسل “منعطف خطر”، يُنتدب للتحقيق في جـ.ـريمة قـ.ـتل فتاة تُدعى سلمى وخلال التحقيق يكتشف مجموعة الأحداث المرتبطة بها.

وصرح خياط أن دراما العمل تنتمي لدراما “من القـ.ـاتل؟” والتي يتخللها الكثير من التشويق والإثارة، مشيرًا إلى أنه مسلسل قصير، بعيدًا عن الشكل التقليدي لمسلسلات الـ30 حلقة.

ويرى خياط أن المسلسلات القصيرة التي تنحصر عدد حلقاتها ما بين 7-15 حلقة، أصبحت مرغوبة من قبل الفنانين وصناع الدراما.

يذكر أن خياط يُصور حاليًا دوره في النسخة العربية من المسلسل التركي “ويبقى الحب”، التي ستحمل اسم “ألف ليلة وليلة”، يشاركه بطولة المسلسل: رزان جمال، نيكولا معوض، سارة أبي كنعان، رفيق علي أحمد وفيفيان أنطونيوس.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق