سليمان رزق: التمثيل تجارة والأجر المادي مهم والانتقادات ترعبني (فيديو)

سليمان رزق: التمثيل تجارة والأجر المادي مهم والانتقادات ترعبني (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري سليمان رزق في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، صرح خلاله بأن الأجر المادي مهم للفنان، فعلا يعقل أن يستغرق 3 أشهرٍ في دور ما ويحصل مقابله على أجر يكفيه لشهرين فقط.

ويرى سليمان أن التمثيل تجارة، مثلها مثل أي مهنة في الحياة، فهو يبذل جهدًا في التمثيل بحسب الأجر المدفوع، مشيرًا إلى هناك أداء يتطلب بذل جهد 90% وآخر 70% وهكذا.

وأضاف سليمان الأمر نسبة وتناسب، فهو يبحث عن الشخصية المركبة والدور المميز، كما يبحث عن الأجر العادل وأن يشعر بأنه حصل على حقه كاملًا.

سليمان رزق

دوره في الكندوش 2

أشاد الفنان سليمان رزق بتطورات الجزء الثاني من مسلسل الكندوش، مؤكدًا أن الخط الدرامي الخاص به وبعائلته شهد الكثير من التطورات عما عُرض في الجزء الأول.

وأكد رزق أن التطور كان ملموسًا أثناء التصوير، مرجعًا الفضل في ذلك للقائمين على العمل.

جديد سليمان رزق

اقتصرت مشاركة الفنان سليمان رزق في موسم دراما رمضان الماضي على بعض لوحات الجزء الخامس من سلسلة بقعة ضوء، بالإضافة للجزء الثاني من الكندوش.

وعن سبب اكتفائه بهذين العملين فقط، أوضح أنه شارك في عملين آخرين، لكن عرضهما تأجل لموعدٍ غير معلوم حتى الآن، مشيرًا إلى أن العمل الأول مجموعة من اللوحات مع المخرجة سارة الزير، أما العمل الثاني فهو مسلسل حبيب للمخرج جود سعيد.

وسئل رزق عن كم الخوف الذي ينتابه جراء تعرضه للانتقادات في حياته العملية، فاكتفى بالإجابة “برتعب، برتعب كتير”.

دراما رمضان الماضي

صرح الفنان سليمان رزق أن حاله حال بقية الشعب السوري، عانى من انقطاع التيار الكهربائي لفتراتٍ طويلة خلال شهر رمضان الماضي، فلم يستطع متابعة ما يُعرض على شاشة التلفاز في الموسم الدرامي الأهم سنويًا.

وأضاف رزق أنه تابع بعض الأعمال بشكلٍ متقطع، فأشاد بمسلسلات: الكندوش 2، كسر عضم، مع وقف التنفيذ.

في ختام اللقاء، نفى رزق أن تكون ندرة الفرص للممثلين الشباب سبب لخلق عداوة أو كره بينهم، مؤكدًا أن حالة من المحبة والغيرة الإيجابية تسود بينهم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق