عارف الطويل: الأعمال التي تُعرض عليّ قليلة للغاية وأنا مشتت ما بين سوريا والخليج (فيديو)

عارف الطويل: الأعمال التي تُعرض عليّ قليلة للغاية وأنا مشتت ما بين سوريا والخليج (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري عارف الطويل في لقاءٍ إذاعي قصير عبر إذاعة نينار اف ام، أوضح أن سبب غيابه عن الساحة الفنية يعود لإقامته في دولة الإمارات وارتباطه بمجموعة من المشاريع في دول الخليج العربي.

وأوضح الطويل أن مسلسل زمان الوصل، أولى تجاربه الإخراجية، فتح الباب للمزيد من التجارب الإخراجية معظمها في الدراما الخليجية، بدأت بإخراج مسلسل كويتي اجتماعي قبل 25 عامًا.

وأضاف الطويل أن فور انتهائه من إخراج المسلسل الكويتي، جاءته مجموعة من العروض في دبي وتحول الأمر إلى إقامة دائمة دون تخطيطٍ منه، فأصبح مرتبطًا بالدراما الخليجية كمخرج.

عارف الطويل

ابتعاده عن الدراما السورية

صرح الفنان عارف الطويل بأنه مشتت ما بين مشاريعه المختلفة في دول الخليج العربي وما بين أعماله في سوريا، مشيرًا إلى أن آخر تجاربه الإخراجية في الدراما السورية كان مسلسل “روزنا” الذي عُرض عام 2018.

وأضاف الطويل أن إقامته موزعة ما بين سوريا والخليج، مشيرًا لانتهائه من إخراج مسلسل لصالح تليفزيون سلطنة عمان وتعاقده على مسلسل آخر معهم.

وعن أسباب ابتعاده عن الدراما السورية كممثل، أكد الطويل بأن الأعمال التي عُرضت عليه قليلة للغاية، فخلال 11 عامًا عُرض عليه 3 أعمالٍ فقط ولم تكن مميزة، فاعتذر عنها.

كما أكد الطويل أن خلال السنوات العشرة الأخيرة، يقيم بشكل شبه دائم في سوريا، مع ذلك لا تُعرض عليه لم يتلقى عروضًا مميزة سوى في مسلسل قناديل العشاق الذي عُرض عام 2017، بالإضافة لمشاركته في فيلم “لآخر العمر” للمخرج باسل الخطيب.

عارف الطويل بعيدًا عن الوسط الفني

يرى الفنان عارف الطويل أن اختيار الممثلين للمشاركة في الأعمال السورية، أصبح مرهونًا بقدر علاقاتهم في الوسط الفني، معتبرًا هذا الأمر سببًا في قلة العروض التي يتلقاها.

وأضاف الطويل أن علاقاته بالوسط الفني السوري محدودة، مؤكدًا أن الأمر لا علاقة له بإقامته بالخارج، فمحدودية علاقاته أمر اقترن به منذ بداية مشواره الفني.

واستنكر الطويل اختيار الفنان تبعًا لعلاقاته، مستشهدًا بتجربته الإخراجية في روزنا، حيث اختار طاقم الممثلين تبعًا للموهبة وليس لطبيعة علاقته بهم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق