نسرين فندي: صباح الجزائري حالة خاصة جدًا وشخصية ميساء في “على قيد الحب” لا تشبهني (فيديو)

نسرين فندي: صباح الجزائري حالة خاصة جدًا وشخصية ميساء في “على قيد الحب” لا تشبهني (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية نسرين فندي في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، تحدثت خلاله عن شراكتها بالفنانة صباح الجزائري في مسلسل على قيد الحب، الذي أدت فيه شخصية ميساء وأدت الجزائري شخصية حماتها الداعمة لها.

وأكدت فندي أن الجزائري حالة خاصة جدًا، فقد كانت بمثابة أستاذة وزميلة وشريكة متعاونة جدًا وتتمتع بمهنية عالية جدًا، بالإضافة لكونها روح لطيفة، لمست لطفها ابتداءً من عبارة “صباح الخير” مرورًا بالبروفات وانتهاءً بخوفها على من يشاركها المشهد.

وأضافت فندي أن الجزائري تقبل النقاش وتعطي خبرتها للآخر بمحبة بعيدًا عن النصح الجاف، فهي شريكة داعمة ومختلفة ولا تبخل بالمعلومة الصحيحة.

نسرين فندي

نسرين فندي في على قيد الحب

يعتبر مسلسل على قيد الحب بمثابة عودة للفنانة نسرين فندي لشاشات التلفاز، فقد كان مسلسل وهم عام 2018 آخر أعمالها المعروضة على الشاشة، علمًا بأن شاركتها في مجموعة من الأفلام، منها: مسافرو الحـ.ـرب عام 2018، نجمة الصبح عام 2019.

وعن أسباب قبولها المشاركة في المسلسل بعد هذا الغياب، رتبت الأسباب كالتالي: فريق العمل وعلى رأسهم شركة إيمار الشام للإنتاج الفني والمنتجة ديانا جبور، المخرج باسم السلكا الذي استطاع إثبات وجوده في فترة زمنية قصيرة، النص الجيد والشخصية المميزة.

شخصية ميساء

جسدت الفنانة نسرين فندي شخصية ميساء في مسلسل على قيد الحب، وهي امرأة تجد دعمًا كبيرًا من حماتها بعد أن تكتشف زواج زوجها بأخرى.

الشخصية على صعيد الشكل الخارجي كانت مختلفة تمامًا عن شخصية فندي الحقيقية وعلقت على ذلك بالقول: “ميساء حالة خاصة بعمرها ووضعها وتفاصليها، كان في تجريب كتير لوصلنا لمحل إنه أوك هدا هو”.

وأضافت فندي أن ميساء لا تشبهها في أي شيء، لذلك ارتأى المخرج باسم السلكا أن يختار لها شكل مختلف تمامًا.

أسباب غيابها عن الدراما التليفزيونية

صرحت الفنانة نسرين فندي أن قلة العروض في الفترة ما بين 2018- 2021، السبب الرئيسي لغيابها، مشيرةً إلى أن الإنتاج الفني ككل كان متأثرًا بالأزمة التي تعيشها سوريا.

وأكدت فندي أنها لا تمتلك شروطًا خاصة للمشاركة في أي عمل فني، فهي تبحث عن العمل المميز.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق