أمل عرفة تشيد بمخرج مسلسل شرف: “مبروك لإلنا مخرج جديد عندو عين خاصة” (صورة)

أمل عرفة تشيد بمخرج مسلسل شرف: “مبروك لإلنا مخرج جديد عندو عين خاصة” (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

أعربت الفنانة السورية “أمل عرفة” عن سعادتها بالتعاون مع المخرج السوري “مجيد الخطيب” في أحدث أعمالها مسلسل “شرف” الذي تم عرضه مؤخراً.

جاء ذلك في تدوينة نشرتها الفنانة السورية عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” رفقة صورةٍ جمعتها بـ “الخطيب” مشيدةً بموهبته ورؤيته الإخراجية.

وكتب أمل عرفة في تدوينتها مشيدةً بمخرج عشارية شرف: “مبروك لإلنا مخرج جديد عندو عين خاصة ورؤيا جديدة وحلول مهمة”.

أمل عرفة

المخرج مجيد الخطيب يرد

وأضافت معبرةً عن ثقتها بتحقيقه نجاحات وإبداعات مستقبلية كبيرة: “استمتعت بشراكتي معك يا مجيد وواثقة انو المستقبل فاتحلك إيديه لنشوف منك ابداعات كبيرة لأنك بتستحق.. كل التوفيق”.

وقالت عرفة إن مجيد هو نجل المخرج السوري باسل الخطيب والكاتبة ديانا جبور وينتمي لبيئة ثقافية وفنية بامتياز، وهو خريج إخراج سينمائي.

ومن جهته، رد المخرج الشاب مجيد الخطيب على تدوينة عرفة بتعليق كتب فيه: “كبرت فيكِ وتعلمت منك يا رفيقتي وشريكتي”.

كما تفاعل الفنان عابد فهد معلقاً: “مبروك يا مجيد النجاح حليفك انت ابن عيلة ثقافية وفنية بامتياز”.

مسلسل شرف

مسلسل شرف: تأليف ديانا جبور إخراج مجيد الخطيب ويشارك في بطولته جوان الخضر وصباح الجزائري وفراس إبراهيم وغيرهم، وتدور أحداثه حول جـ.ـرائـ.ـم الشرف وآلية الحد منها.

وكانت أمل عرفة قد احتفلت مؤخراً بانتهاء عرض عشارية شرف مشبهةً أداءها لشخصية “آسيا” التي قدمتها في المسلسل بالفنان الذي يرسم لوحة، مشيرة إلى أن الدور أتعبها وأمن لها الراحة بالوقت نفسه، مضيفةً أن ”آسيا“ ساعدتها على تحديث أدواتها وتجديد روحها، منذ أن كانت حبراً مكتوباً على ورق.

على صعيد آخر، انتهت عرفة من تصوير دورها في مسلسل دراما عربية مشتركة يحمل اسم “عازفة الكمان”، لم يحدد موعد عرضه، كما انضمت إلى فريق مسلسل “زقاق الجن” وهو عمل بيئة شامية من تأليف محمد العاص وإخراج تامر إسحاق تدور أحداثه في خمسينيات القرن الماضي، وتشارك في بطولته مع الفنان أيمن زيدان.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق