The Board مسلسل جديد من نوعه يجمع خالد القيش وكرم الشعراني مع نخبة من النجوم – تفاصيل

The Board مسلسل جديد من نوعه يجمع خالد القيش وكرم الشعراني مع نخبة من النجوم – تفاصيل

مدى بوست – فريق التحرير

أثار الكاتب السوري “هوزان عكو” حالة من الحماس والترقب خلال الأيام الماضية بعد نشر صور تعاقده مع عدد من النجوم من أجل مسلسل The Board.

وفي التفاصيل، تعاقد هوزان عكو مع عدد من الفنانين من أجل مسلسله الجديد “The Board” الذي يخوض من خلاله تجربة الإخراج لأول مرة.

وشارك عكو صور تعاقده مع أبطال المسلسل عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” ومن بينهم: باسم ياخور وسلوم حداد ونادين خوري وخالد القيش.

كاتب ومخرج The Board يكشف ملامحه

كما يشارك في العمل كل من نادين تحسين بيك وكرم الشعراني وعبدو شاهين وروزينا لادقاني وديمة الجندي وجوان الخضر وشادي الصفدي.

كاتب ومخرج ومنتج The Board “هوزان عكو” كشف ملامح المسلسل الذي بدأ تصويره مؤخراً في إمارة أبوظبي عبر لقاء له مع برنامج “إي تي بالعربي” أعرب فيه عن تطلعاته بأن يكون مشروعاً فريداً ومميزاً.

وحول قصة العمل قال: عم نفوت بالعموم بهاد المسلسل عن شو هي الأشياء اللي عم تتحكم فينا، حياتنا كيف عم تندار ومين عم يديرها، كيف عم نعمل ثروات أو ليش ما عم نعمل ثروات، وشو عم يصير فينا”.

خصوصية The board تحفّز أبطاله

خصوصية الموضوع الذي يتناوله مسلسل The board حفزّت أبطاله للمشاركة فيه، كالفنان اللبناني عبدو شاهين الذي قال في تصريح لـ “إي تي بالعربي” معبراً عن حماسه للعمل: “نص جديد حديث بطريقة كتابته وتقديم الشخصيات، أنا بالنسبة إلي الوضع كان صدمة ما شفنا بالوطن العربي نص حديث بهيدا الشكل”.

أما خالد القيش فأعرب عن تطلعاته بأن يكون The board عملاً جديداً من نوعه مبيناً أن الشخصية التي يجسدها في المسلسل مختلفة، ولم يسبق أن قدم ما يشابهها في السابق.

وأضاف أنه يجسد شخصية رجل ينتمي لعالم “الأعمال والبزنس” وهي أشياء جديدة لم يسبق أن تناولاتها الأعمال الدرامية العربية.

علامات استفهام لدى كرم الشعراني

أما الفنان كرم الشعراني فكشف أن طبيعة الشخصية التي يجسدها في العمل شكلت لديه الكثير من علامات الاستفهام واضطرته لطـ.ـرح الكثير من الاستفسارات على عكو.

وأضاف: “حقيقة أنا أجهل هذا العالم، هذا العالم هو المتحكم بأبسط جزئية من جزئيات حياتنا”.

أما الفنان سلوم حداد فاعتذر عن الإفصاح عن أي تفاصيل حول مشاركته في العمل، الذي يجسد فيه شخصية “زكي”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق