جلال شموط: نظلي الرواس أكثر نجومية مني ولا أمانع احتراف ابنتيّ التمثيل (فيديو)

جلال شموط: نظلي الرواس أكثر نجومية مني ولا أمانع احتراف ابنتيّ التمثيل (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري جلال شموط في لقاءٍ قصير مع الإعلامي موفق عماد الدين، صرح خلاله بأن طليقته الفنانة نظلي الرواس أكثر نجومية منه وشرطها التفاوضي أقوى من شرطه التفاوضي.

شموط سئل عن تصريحات الرواس الأخيرة، التي طالبت فيها بأن يكون عقد الزواج مثل عقد الإيجار، مرهون بمدة زمنية محددة وقابل للإنهاء أو التجديد، فأكد أنها كانت تمزح وإن حملت تصريحاتها بعض الجدية.

واعتبر البعض أن تصريحاتها إساءة لشموط، فأوضح أنه لم يشعر بأي إساءة، خاصةً وأن حديثها عام، معتبرًا هذه التصريحات تحمل قدرًا كبيرًا من الجرأة.

جلال شموط مع نظلي الرواس

مع المساكنة ولن يتزوج مجددًا

الفنان جلال شموط سبق وصرح بأنه مع تجربة المساكنة ولن يتزوج مرة أخرى، وبسؤاله إن كانت تصريحات هذه وتصريحات الرواس الأخيرة نوع من خلط الخاص بالعام، أي تعميم المسائل الخاصة على عموم الناس، أجاب:

“بدك يانا نكون بوجهين”، موضحًا أن المشاهير جزء من المجتمع ويحق لهم التعبير عن آرائهم بحرية تامة، مؤكدًا أن تعبيره عن آرائه شكل من أشكال تعريفه بنفسه ولا يهدف بأن يكون رأيه للتصدير.

وأضاف شموط بأنه لا يحب يعيش بطريقة ويُصدر للإعلام طريقة مختلفة تمامًا؛ لأن ذلك نفاق اجتماعي، مشيرًا لوجود أشخاص في الوسط الفني يمارسون النفاق بأريحية.

جلال شموط: لا أمانع احتراف ابنتيّ التمثيل

أشاد الفنان جلال شموط بالفنانة نظلي الرواس، مؤكدًا أنها أكثر نجومية منه ولها الكثير من المحطات الهامة في مسيرتها الفنية، نافيًا معرفته بأجرها ومؤكدًا بأنه لا يتدخل في هذا الأمر.

وصرح شموط بأنه لا يُمانع احتراف ابنتيه التمثيل في حال رغبتا في ذلك، فهو فخور بانتمائه للوسط الفني ولا يدينه أخلاقيًا أو اجتماعيًا، بالإضافة لكونه قادرًا على دعمهما فنيًا.

المقهى نبض الشارع

كشف الفنان جلال شموط بأنه نقل مكان إقامته؛ ليكون قريبًا من المقهى الذي يتردد عليه برفقة أصدقائه، معترفًا بأنه صنع عائلة بديلة من هؤلاء الأصدقاء.

وأضاف شموط أن المقهى ثقافة، فهو مكان اجتماعي يُمكن الفرد من الاحتكاك بما يحدث حوله دون أن ينخرط تمامًا في الأحداث، طالما ظل محافظًا على حدوده وخصوصيته.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق