جورج وسوف بزيادة واضحة في الوزن وعكاز بحفله الأخير في جدة (صور – فيديو)

جورج وسوف بزيادة واضحة في الوزن وعكاز بحفله الأخير في جدة (صور – فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير  

لفت الفنان السوري “جورج وسوف” الأنظار بعد ظهوره مجدداً مستنداً على عكاز في أحدث حفلاته خلال موسم جدة مساء الأربعاء الفائت.

وفي التفاصيل، أحيا سلطان الطرب الأربعاء حفلاً غنائياً جماهيرياً رفقة الفنان التونسي صابر الرباعي ضمن فعاليات موسم جدة برعاية الهيئة العامة للترفيه.

وظهر جورج وسوف على مسرح ”ليالينا بنش مارك“ بزيادة وزن واضحة وهو يستند على عكاز مجدداً، لكنه قدم سهرة طربية بامتياز تفاعل معها الحضور بالغناء والرقص.

جورج وسوف

جورج وسوف في موسم جدة

وعبّر الفنان السوري عن سعادته للتواجد مع جمهوره في السعودية متوجهاً بالشكر لهيئة الترفيه ورئيسها المستشار تركي آل الشيخ لاستضافته للسنة الثانية على التوالي.

وغنى الوسوف باقة من أجمل أغنياته منها: ”الحب الكبير“، ”صباح الفل على العشاق“، ”طبيب جراح“، ”علم قلبي الشوق“، ”بكرا حتعرف“، ”قلب العاشق دليله“، و”قدك المياس“ للمطرب السوري صباح فخري.

وكان الوسوف قد روّج لحفله مع صابر الرباعي عبر نشر البوستر الدعائي للحفل، معلقاً: ”روحي يا نسمة عند الحبايب.. في جدة سعيد بلقاء حبايبي من جديد وإن شاء الله ليلة غنائية مميزة لجمهور متذوق، بمشاركة الفنان الحساس والصديق صابر الرباعي، موسم جدة”.

من هو جورج وسوف؟

جورج وسوف: مطرب سوري شهير من مواليد 23 ديسمبر 1961، في بلدة الكفرون، طرطوس، سورية، نجح الوسوف بصوته المميز في شـ.ق طريقه في العالم الغناء منذ سن مبكر ولفت الأنظار إليه منذ ظهوره الأول، وذلك لأنه لم يقلد أحد وغنى بطريقة مبتكرة وخاصة فأحبه الجمهور.

أحيا حفلات في مختلف دول العالم، وحقق شعبية جارفة في الوطن العربي، وعرف عنه ردوده العفوية التي تسببت له في بعض المشكلات مع زملائه الفنانين، ورغم ذلك امتاز بروح المرح والفكاهة.

تعرض جورج وسوف في حياته لكثير من الأزمات الإنسانية والصحية، لكنها خرج منها، ومازال يطربنا بصوته المميز وأدائه المبهر.

وكان آخر ظهور لسلطان الطرب من مدينة كارلوفي فاري التي تقع في التشيك، وهو يستمتع برحلة استجمام بوقته رفقة نجله وديع، حيث شارك مع متابعيه في إنستغرام عدداً من الصور معلقاً: “رحلة استجمام صحي في كارلوفي فاري مع وديع حبيب القلب، نقاهة، جورج وسوف”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق