خالد القيش يعلق على الانتقادات التي طالت جوقة عزيزة: “يمكن ما بناسب رمضان” (فيديو)

خالد القيش يعلق على الانتقادات التي طالت جوقة عزيزة: “يمكن ما بناسب رمضان” (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

علق الفنان السوري “خالد القيش” على الانتقادات الواسعة التي طالت المسلسل الشامي الشعبي “جوقة عزيزة” الذي تم عرضه ضمن السباق الدرامي الرمضاني 2022.

رد الفنان السوري جاء في لقاء مصور أجراه مع برنامج “the insiderبالعربي” أكد فيه أنه تم بذل جهود كبيرة من قبل جميع المشاركين في العمل.

وأشار الفنان السوري الذي جسد شخصية “كابتن طارق” في “جوقة عزيزة”، إلى أن الجمهور هو الحكم في النهاية، مضيفاً أنه: ” بالتأكيد هناك أناس أحبوه وآخرون لم يحبوه”.

خالد القيش يرد على انتقادات جوقة عزيزة

وحول سبب الضجة التي أثيرت حول العمل، قال خالد القيش موضحاً رأيه: “من الممكن أن جوقة عزيزة لم يكن مناسباً لشهر رمضان يناسب شهر رمضان، أعتقد أحياناً أن هذا النوع من الأعمال لا يناسب أجواء رمضان، وربما لو تم عرضها خارج رمضان لحققت نجاحاً أكبر”.

وأكد الفنان السوري على احترامه رأي الجمهور، مثنياً على الجهود الكبيرة التي قدمها طاقم العمل كالفنان سلوم حداد ونسرين طافش التي قال إنها قدمت دوراً صعباً رقصاً وغناءً وتمثيلاً.

وأشار إلى التكلفة الإنتاجية الكبيرة للعمل، حيث تم بناء مدينة كاملة تعود لفترة الثلاثينيات بالإضافة إلى النص الذي تم العمل عليه بشكل كبير.

وأضاف خالد القيش أنه ربما لم يكن توقيت طـ.ـرح جوقة عزيزة مناسباً، قائلاً: “يمكن مو وقته مو ظرفه ممكن بعد سنتين هاد المسلسل يكسر الدنيي”.

مسلسل جوقة عزيزة

جوقة عزيزة: مسلسل شامي شعبي تدور أحداث المسلسل في عشرينيات وثلاثينيات القرن الماضي من تأليف: خلدون قتلان وإخراج: تامر إسحاق وتولى عادل سرحان إخراج فقراته الاستعراضية.

يرصد العمل الحياة الفنية في دمشق في تلك الفترة عبر استعراض حياة “عزيزة” وهي راقصة ومغنية وفنانة استعراضية وممثلة بدأت مشوارها في الفن بأحلام وطموحات كبيرة جداً واستطاعت تحقيق طموحاتها في أن تكون أول امرأة تنشئ مسرحاً باسمها على منوال بديعة مصابني ومنيرة المهدية، وتنشئ ما يشبه مدرسة للفنون.

وتعرض مسلسل “جوقة عزيزة” للانتقاد بسبب جرأة شخصياته واستعراضاته التي اعتبرها البعض غير مناسبة للشهر الفضيل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق