عبير شمس الدين: تشبيه على قيد الحب بالفصول الأربعة شرف كبير وأمل عرفة بنت بلد (فيديو)

عبير شمس الدين: تشبيه على قيد الحب بالفصول الأربعة شرف كبير وأمل عرفة بنت بلد (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة عبير شمس الدين في لقاءٍ إذاعي قصير مع إذاعة نينار اف ام، عبرت خلاله عن سعادتها بموسم دراما رمضان الماضي، الذي شاركت فيه بمجموعة من الأعمال، منها: على قيد الحب، الفرسان الثلاثة، باب الحارة ج12، حوازيق، بقعة ضوء ج15.

وترى شمس الدين أن الدراما هذا العام تميزت بالأعمال الكوميدية والأعمال الاجتماعية، مشددة على أهمية هذه الأعمال؛ لرسم ابتسامة على وجه الجمهور في ظل الظروف الصعبة وفي ظل هيمنة الأعمال الواقعية.

وأكدت شمس الدين أنها راضية عن الأعمال التي شاركت فيها، كما أشارت لمشاركتها في عشارية شرف التي عُرضت مؤخرًا على منصة وياك.

عبير شمس الدين

مسلسل على قيد الحب

ردت الفنانة عبير شمس الدين على تشبيه مسلسل على قيد الحب بمسلسل الفصول الأربعة، بأنه شرف كبير لكل المشاركين في العمل، مشيرةً لحاجة الناس إلى الأعمال الإنسانية البسيطة التي تربوا عليها.

وأضافت شمس الدين أن المشاهد اكتفى بدراما الحـ.ـروب والقـ.ـتل والد مار ويحتاج لدراما إنسانية تذكره أن الحياة ما زالت تنبض بالحب.

عشارية شرف

سئلت الفنانة عبير شمس الدين عن الأسباب التي دفعتها للمشاركة في عشارية شرف، فأجابت: شركة الإنتاج التي سبق وتعاونت معهم في عددٍ من الأعمال، النص الرائع للكاتبة ديانا جبور، جرأة العمل وتسليطه الضوء على قضية هامة.

شمس الدين أشادت بالمخرج مجيد الخطيب، رغم أن شرف تجربته الإخراجية الأولى، مؤكدةً أنه سيكون مخرج عظيم وقد أرادت أن تكون من أوائل المتعاونين معه.

عبير شمس الدين وأمل عرفة

صرحت الفنانة عبير شمس الدين بأن علاقة صداقة قوية تجمعها بالفنانة أمل عرفة، تمتد لأكثر من 20 عامًا، مؤكدةً أن علاقتهما إنسانية في المقام الأول قبل أن تكون فنية.

وقالت شمس الدين عن عرفة: “رفيقة وعزيزة وحبيبة وغالية وبنت بلد وبنت أصول، بحبها كتير”، أما على الصعيد الفني، فتراها نجمة الكوميديا الأولى في جيلها.

وعن المقارنة ما بين عرفة والفنانة سامية الجزائري، أكدت أن الأخيرة لون كوميدي مختلف وليس لها بديلًا وما حققته لن يصل إليه أحد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق